قائد اتحاد العاصمة الجزائرى: نسعى للفوز بكأس السوبر ومواجهة الأهلى صعبة

الخميس، 14 سبتمبر 2023 02:32 م
قائد اتحاد العاصمة الجزائرى: نسعى للفوز بكأس السوبر ومواجهة الأهلى صعبة زين الدين بلعيد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث زين الدين بلعيد، قائد فريق اتحاد العاصمة الجزائرى اليوم الخميس، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة الأهلى المصرى على لقب كأس السوبر الأفريقى للموسم الحالى 2023.

وقال بلعيد، فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة: "نريد الفوز بكأس السوبر الأفريقى، المواجهة ستكون صعبة أمام النادي المصري الذي لديه خبرة كبيرة واسم كبير على مستوى الساحة الأفريقية والعالمية، إن شاء الله نكون فى مستوى الثقة الممنوحة لنا وأن نجعل أنصارنا والشعب الجزائري فخور بنا".

وأضاف قائد الاتحاد "بدأنا تحضيراتنا منذ شهر من الآن، ونتمنى أن نكون يوم المباراة في أتم الجاهزية بنسبة 100%".

وواصل بلعيد "المواجهة ستكون صعبة حيث سنلاقي الأهلي، الذي يعتبر فريقا معروفا على الساحة الإفريقية والعالمية، إن شاء الله سنكون قدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا، ونقدم المردود الذي يشرف فريقنا".

وأكمل لاعب اتحاد العاصمة "لاعبو اتحاد الجزائر يعلمون ماذا ينتظرهم خلال مواجهة الأهلي، وواعون بحجم المسئولية، ونأمل أن نكون مستعدين جدا يوم اللقاء، ولم لا نتوج باللقب القاري الثاني ونبدأ الموسم الكروي بتتويج جديد".

وزاد بلعيد "التتويج بلقب الكونفدرالية كأول لقب قاري في تاريخ نادي اتحاد الجزائر سيحفزنا من أجل تحقيق اللقب الإفريقي الثاني تواليا، حققنا لقبا قاريا وسنواجه أيضا نادي الأهلي المتوج بدوري أبطال إفريقيا، نطمح لتقديم مباراة قوية في كأس السوبر الأفريقي".

ويشارك اتحاد العاصمة لأول مرة في كأس السوبر الإفريقي عبر تاريخه.

ويواجه الأهلي شقيقه اتحاد العاصمة الجزائري في المملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساء غد الجمعة على كأس السوبر الأفريقي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة