شكوك حول مشاركة ساكا ضد إيفرتون فى الدورى الإنجليزى بسبب الإصابة

الخميس، 14 سبتمبر 2023 05:30 م
شكوك حول مشاركة ساكا ضد إيفرتون فى الدورى الإنجليزى بسبب الإصابة بوكايو ساكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال يواجه أزمة قبل مواجهة إيفرتون مساء الأحد ضمن الجولة الخامسة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وأكدت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن نجم أرسنال بوكايو ساكا، لم يتعافى من مشكلة في وتر العرقوب "أكيليس" عانى منها في الموسم الماضي، ما ترك مشاركته أمام إيفرتون محل شك.

وأوضحت الصحيفة أن إصابة وتر أكيليس تعتبر من أصعب الإصابات الرياضية خصوصًا عند اللاعبين الذين يحتاجون إلى انطلاقات متكررة مثل ساكا، حيث إنه ما زال يعاني من إصابة منذ الموسم الماضي على مستوى وتر اكيليس.

وتألق ساكا الجناح الإنجليزي مع ناديه ومنتخب بلاده خلال السنة الماضية، حيث كان يلعب هذا الموسم وهو يعاني من إصابة مزعجة، وهي نفسها التي أدت لتراجع مستواه بالأمتار الأخيرة من سباق لقب الدوري الموسم الماضي، ويأمل أرتيتا أن علاج إصابة الجناح، لكن التقارير تشير إلى خلاف ذلك.

ويستعد نادي أرسنال لمواجهة إيفرتون مساء الأحد المقبل على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ويحتل فريق أرسنال المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وعدم تلقى أى خسائر، وتسجيل 8 وتلقى 4 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة