تقارير: صن داونز يفاضل بين فخرى لاكاى وبيرسى تاو لدعم هجومه قبل 22 سبتمبر

الخميس، 14 سبتمبر 2023 10:47 ص
تقارير: صن داونز يفاضل بين فخرى لاكاى وبيرسى تاو لدعم هجومه قبل 22 سبتمبر بيرسي تاو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن صن داونز الجنوب أفريقي يبحث عن تدعيم صفوفه فى خط الهجوم خلال الفترة المقبلة من أجل تخفيف الضغط على بيتر شالوليلي مهاجم الفريق الوحيد الذي اعتمد عليه الفريق بشدة منذ انضمامه إليه.

قالت صحيفة " thesouthafrican " الجنوب أفريقية أن رولاني موكوينا المدير الفنى لفريق صن داونز وضع العديد من الأسماء من أجل المفاضلة بينهم للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات التى سوف تغلق فى جنوب أفريقيا يوم 22 سبتمبر.

أشارت الصحيفة إلى أن مدرب صن داونز يضع على قائمة الأولويات كل من بيرسي تاو لاعب النادى الأهلى وفخرى لاكاى لاعب بيراميدز وخانيسا مايو مهاجم كيب تاون سيتي من أجل ضم أحدهم لصفوف الفريق خاصة أن الفريق لديه العديد من البطولات خلال هذا الموسم.

كان بيرسي تاو لاعب الأهلي قد انضم إلى بعثة فريقه بالسعودية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس استعدادا لخوض مباراة السوبر الأفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري غدا الجمعة على استاد جامعة الملك فهد الدولية بمدينة الطائف .

وتأخر وصول بيرسي تاو إلى بعثة الأهلي بسبب ارتباطه بخوض مباراة مع منتخب جنوب إفريقيا ضد الكونغو الديمقراطية وسافر من بلاده إلى السعودية مباشرة ووصل متأخرا إلى السعودية.

أسفرت قرعة النسخة الأولى من مسابقة دوري السوبر الأفريقى عن مواجهة النادي الأهلي ممثل مصر مع سيمبا التنزاني في الدور الأول من البطولة، وفي حال فوزه على سيمبا ذهابا في تنزانيا يوم 20 أكتوبر وإيابا في مصر يوم 24 من نفس الشهر، سيواجه النادي الأهلي الفائز من مواجهة صن داونز وبترو أتليتكو الأنجولي في نصف النهائي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة