نقيب محامى درنة: دعم الرئيس السيسي لشعب ليبيا ليس غريبا عليه

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 04:00 م
نقيب محامى درنة: دعم الرئيس السيسي لشعب ليبيا ليس غريبا عليه تغطية تليفزيون اليوم السابع لإعصار دانيال فى ليبيا
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة جديدة حول تطورات الأحداث في ليبيا، وتوابع الإعصار دانيال الذى أدى لمصرع وإصابة وفقد الآلاف من المواطنين خصوصا في مدينة درنة الليبية.

وقال محمد اللافي نقيب المحامين في مدينة درنة، إن الوضع في المدينة الآن كارثى بمعنى الكلمة، موضحا أنه من عاش الثلاث ساعات المميتة للإعصار على أرض الواقع، يشعر بشكل مختلف تماما عن من تابعها عبر الأخبار أو على منصات التواصل الاجتماعى.

وأوضح أنه هناك عمارات ضخمة كاملة غمرتها المياه، وأن مدينة درنة أصبحت رمزا للمأساة الإنسانية، مشددا على أن أرقام الضحايا تتزايد في كارثة إنسانية ضخمة، مطالبا المجتمع الدولي بالتدخل والوقوف بجانب الشعب الليبي في هذه الأزمة الكبيرة، وبالوقوف مع المدينة التي فقدت خيرة شبابها وأبنائها في حدث مروع.

وشدد نقيب المحامين في مدينة درنة، أن ما قام به الرئيس السيسي من تقديم كل الدعم للشعب الليبي ليس غريبا عليه وليس غريبا على مصر المعروفة بالنخوة والشهامة، موضحا أن مصر قادرة أيضا على مخاطبة المجتمع الدولي لتقديم الدعم اللازم للمدينة التي تحتاج الآن دعما كبيرا من كافة المجتمع الدولي، ومصر قادرة بحضورها الكبير على تقديم هذا الدعم ومناشدة المجتمع الدولي للقيام بدوره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة