الدورى الألمانى يودع أنتوني موديست بعد الانضمام للنادى الأهلى

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 08:54 م
الدورى الألمانى يودع أنتوني موديست بعد الانضمام للنادى الأهلى أنتوني موديست
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الحساب الرسمي للدوري الألماني على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على وداع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست المنتقل حديثاً الى صفوف النادي الأهلي بعد نهاية موسمه مع بوروسيا دورتموند.

وأبرز الدوري الألماني أرقام أنتوني موديست مع كل الفرق التي لعب لها في البوندوزليجا والتي تصل الى 209 مباراة سجل خلالها 85 هدفاً وتقديم 17 تمريرة حاسمة "أسيست".

وقال الحساب الرسمي للدوري الألمانى: "مسيرة حافلة للفرنسي أنتوني موديست في البوندزليجا، نتمنى لك التوفيق في مسيرتك القادمة مع النادي الأهلي المصري".

أنتوني موديست
أنتوني موديست

أنتوني موديست

وأعلن الأهلي التعاقد مع المهاجم الفرنسي لمدة موسم قابل للتجديد بعدما اجتاز الاختبارات الطبية التي خضع لها الأيام الماضية ، ويخوض موديست مراناً بدنياً على هامش تدريبات الأهلي التي تأتي قبل السفر مساء اليوم ،الثلاثاء، إلى السعودية 

وانتهى عقد أنتوني موديست مع نادي بورسيا دورتموند الألماني في يوليو الماضي لكنه تدرب منذ فترة مع فريق فورتونا كولن، الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة بألمانيا، للحفاظ على لياقته البدنية.

ووقع الأهلي عقداً مع أنتوني موديست مدته موسم واحد قابل للتجديد تلقائياً لمدة موسم آخر حال مشاركة اللاعب فى عدد مُحدد من المباريات وتسجيله أهدافا مُحددة أيضاً.

وانتهى عقد أنتوني موديست مع نادي بورسيا دورتموند الألماني في يوليو الماضي لكنه يتدرب منذ فترة مع فريق فورتونا كولن، الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة بألمانيا، للحفاظ على لياقته البدنية.

ونال المهاجم الفرنسى أنتوني موديست قناعة مارسيل كولر، الذي لم يتوقف كثيراً عند عمر اللاعب (35 عاماً)، وأكد مدرب الأهلي أن اللاعب صاحب قدرات فنية وتهديفية عالية، وله خبرات طويلة تُساعده على التأقلم سريعاً مع الأهلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة