موعد مباراة إيطاليا ضد أوكرانيا فى تصفيات يورو 2024 والقناة الناقلة

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 05:00 م
موعد مباراة إيطاليا ضد أوكرانيا فى تصفيات يورو 2024 والقناة الناقلة منتخب ايطاليا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف المنتخب الإيطالي نظيره منتخب أوكرانيا مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو" في ميلان، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التي تستضيفها ألمانيا العام المقبل.

موعد مباراة إيطاليا ضد أوكرانيا
 

تقام مباراة إيطاليا ضد أوكرانيا، في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1

ويسعى المنتخب الايطالي إلى تحقيق الانتصار أمام منتخب أوكرانيا من أجل تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب المجموعة خلال الفترة الحالية، خاصة وأن الفريق يتواجد في المركز الثالث بترتيب المجموعة، وتعادل في المباراة الأخيرة أمام منتخب مقدونيا الشمالية بهدف في شباك كل فريق.

 إيطاليا ضد أوكرانيا
 

بينما يبحث منتخب أوكرانيا عن مواصلة نتائجه الجيدة في المجموعة، واستمرار مطاردة منتخب إنجلترا الذي يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، من خوض 5 مباريات في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

يحتل منتخب إيطاليا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، جمعها من الانتصار في مباراة وحيدة، والتعادل في مباراة أخري، والهزيمة في مباراة، بينما يحتل منتخب أوكرنيا المركز الثاني برصيد 7 نقاط من الانتصار في مباراتين والتعادل في مباراة وحيدة والهزيمة في مباراة وحيدة أيضا.

 إيطاليا ضد أوكرانيا
 

ألقت الصحف الرياضية الإيطالية باللوم على الحارس جانلويجي دوناروما بعد التعادل الأخير، بعد أن تلقى الحارس هدف التعادل لمقدونيا الشمالية في الزاوية القريبة منه، وطالب الكثيرون بأن يكون حارس مرمى توتنهام جولييلمو فيكاريو حارس الأزوري الأساسي في المباريات التالية.

وفي الوقت نفسه انتقد العديد من النقاد والجماهير فقر المواهب التي تعانيه إيطاليا خلال الوقت الحالي، مقارنة بجيل باولو مالديني وجيجي بوفون وكريستيان فييري وفرانشيسكو توتي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة