استبعاد جارسيا من مواجهة إسبانيا أمام قبرص فى تصفيات يورو 2024

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 03:24 م
استبعاد جارسيا من مواجهة إسبانيا أمام قبرص فى تصفيات يورو 2024 جارسيا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مدرب المنتخب الإسباني لويس دي لا فوينتي، استبعاد ديفيد جارسيا،  قلب دفاع أوساسونا، من قائمة  مباراة قبرص،التي ستقام الليلة على ملعب "نويبو لوس كارمينيس" ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2024.

و ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم قرار استبعاد جارسيا وبالإضافة إلى استدعاء فيران توريس مهاجم برشلونة ويريمي بينو لاعب وسط فياريال لقائمة الماتادور بدلاً من الثنائى ماركو أسينسيو وداني أولمو المصابين، وذلك للمشاركة أمام قبرص.

كان جارسيا يتدرب خلال الأيام الماضية ضمن قائمة الـ24 لاعبا، قبل أن يتم استبعاده للقائمة النهائية التي تضم 23 لاعبا.

ويستضيف منتخب إسبانيا نظيره القبرصى فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الأولى بدور المجموعات في التصفيات المؤهلة ليورو 2024

ويحتل منتخب إسبانيا المركز الثاني فى جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، خلف أسكتلندا صاحب المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، إلا أن المنتخب الإسباني خاض ثلاث مباريات فقط، بينما يحتل منتخب قبرص المركز الأخير دون رصيد من النقاط 

ولعب المنتخب الإسباني، حتى الآن، ثلاث مباريات من دور المجموعات في تصفيات يورو 2024 ، الأولى كانت أمام منتخب النرويج وفاز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، والثانية أمام منتخب أسكتلندا ووقع فى فخ الهزيمة بنتيجة هدفين دون رد، أما في المباراة الثالثة الماضية كانت أمام منتخب جورجيا واستطاع الفوز بنتيجة كبيرة بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويعول منتخب إسبانيا على مجموعة من اللاعبين الشباب أبرزهم الواعد لامين يامال، والذي دخل تاريخ لاروخا من أوسع الأبواب، بعدما بات أصغر لاعب في التاريخ، يخوض مباراة رسمية مع الماتادور، عقب مشاركته كبديل خلال مباراة جورجيا في تصفيات أمم أوروبا 2024.

وشارك لامين يامال كبديل في الدقيقة 44، بدلًا من داني أولمو، ليكون أصغر لاعب في تاريخ منتخب إسبانيا يُشارك كأساسي مع لاروخا.

وأصبح يامال أصغر لاعب يمثل منتخب إسبانيا في التاريخ بعمر 16 عامًا و57 يومًا فقط، ليكسر رقم جافي لاعب برشلونة الذي شارك في 6 أكتوبر 2021 بعمر 17 عامًا وشهرين ويوم.

كما أصبح يامال أصغر لاعب في تاريخ لاروخا وأوروبا يسجل هدف للمنتخب في عمر لا يتجاوز الـ16 سنة و57 يوم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة