السنغال ضد الجزائر.. الإصابات تضرب أسود التيرانجا قبل ودية محاربى الصحراء

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 03:28 م
السنغال ضد الجزائر.. الإصابات تضرب أسود التيرانجا قبل ودية محاربى الصحراء نجوم السنغال
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم غياب اللاعبَين إسماعيلا سار وبولاي ديا عن مباراة الجزائر الودية المقررة إقامتها غداً الثلاثاء على ملعب "عبدولاي وادي".
 
وقال الاتحاد السنغالي في بيان رسمي، إن إسماعيلا سارا، مهاجم ساليرنياتانا الإيطالي، يعاني من إصابة على مستوى أوتار الركبة اليسرى تعرض لها في التدريبات، بينما يعاني بولاي ديا من إصابة فى عضلة الفخذ اليمنى، وهذا ما سيمنعهما من المشاركة فى ودية الجزائر غدا، حيث إرسالهما لأنديتهما لتلقى العلاج.
 

موعد مباراة السنغال والجزائر 

ويحل منتخب الجزائر ضيفًا على السنغال فى العاشرة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "عبدولاي واد ديامنياديو" بالعاصمة دكار، في لقاء ودي ضمن الأجندة الدولية للفريقين استعدادًا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2024، والتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتعد مباراة الجزائر والسنغال المباراة رقم 24 في تاريخ المواجهات بين منتخبي البلدين، وحقق محاربو الصحراء الغلبة في تاريخ هذه المواجهات بإجمالي 13 فوزا مقابل 4 انتصارات للسنغال.
 
ولم ينهزم المنتخب السنغالي منذ التتويج باللقب القاري في عام 2022 في النهائي أمام الفراعنة سوى في أربع مباريات، اثنتان منها في كأس العالم بقطر أمام المنتخبين الهولندي والإنجليزي، وخلال مباراة ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم أمام المنتخب المصري 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة