نسمة عبد العزيز لـ"الحياة": مهرجان القلعة عيدى ومصر جميلة والتغطية رائعة.. فيديو

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 09:01 م
نسمة عبد العزيز لـ"الحياة": مهرجان القلعة عيدى ومصر جميلة والتغطية رائعة.. فيديو نسمة عبد العزيز
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز: "أنتظر مهرجان القلعة من العام للعام وهو العيد بتاعى، ولأول مرة أعزف على مسرح القلعة كنت أعزف مثلث لمدة دقيقة وربع، ووقتها كنت فى الصف الثانى الثانوى، مؤكدة بحب المهرجان وبحاول عمل موسيقى مختلفة تجمع بين الشرقى والغربى".
 
وأضافت نسمة عبد العزيز خلال لقائها بقناة "الحياة": "بتخض عندما أقوم بعمل موسيقى شرقى جديدة، وسأقدم اليوم معزومة لأم كلثوم ووردة (حرمت أحبك)، بجانب شيئين غربى وموسيقى تصويرية، وسأغنى أيضا بالمباريمبا"، مشيرة إلى أنها تعشق عمر خيرت فهو ثروة وقيمة كبيرة والجميع يعشق الوقوف معه على خشبة المسرح، وهو على المستوى الشخصى جميل.
 
 
ولفتت إلى أن: "مصر بيتى والناس تتقبل منى أى شىء، وبخاطر معهم وبيسندونى، لكن خارج مصر بخاطر باسم بلدى، ومصر جميلة"، موضحة أنها تقوم بتوليفة موسيقية تجمع بين الشرقى والغربى، مؤكدة أن قناة الحياة تقدم تغطية جميلة.
 
وتنقل قناة "الحياة" فعاليات الدورة الـ31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء، الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، حيث تعرض حفلان مساء اليوم الأول من سبتمبر على مسرح المحكى.
 
وتوافد الجمهور على محكى القلعة لحضور حفلى اليوم، الذى يحييهما عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز والنجم عزيز مرقة، ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء .
  
وتحرص قناة الحياة على نقل فعاليات الدورة الـ31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء، الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، حيث تعرض حفلان مساء اليوم الأول من سبتمبر على مسرح المحكى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة