نانت يستضيف مارسيليا في مواجهة فرنسية خارج التوقعات بمشاركة مصطفى محمد

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 06:00 ص
نانت يستضيف مارسيليا في مواجهة فرنسية خارج التوقعات بمشاركة مصطفى محمد نادي نانت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادي نانت نظيره مارسيليا في تمام العاشرة من مساء اليوم الجمعة على ملعب "لا البوجوار" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024، في ليلة تكريم الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم الأول الذي توج بجائزة أفضل لاعب خلال شهر أغسطس بناديه.

ويتسلم مصطفى محمد جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بنادي نانت قبل انطلاق مباراة مارسيليا التي ستقام على ملعب الأول وبين جماهيره.

يدخل نادي نانت المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث الأولى له في الدوري الفرنسي بعدما غابت عنه الانتصارات خلال المباريات الماضية حيث خسر أمام تولوز بهدفين لهدف في الجولة الافتتاحية، وأمام ليل بهدفين نظيفين، والتعادل أمام موناكو في المباراة الماضية بنتيجة 3-3.

ويحتل فريق نانت المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الفرنسي برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وهزيمتين وتسجيل 4 أهداف وتلقي 7.

ويأمل نادي مارسيليا في مواصلة سلسلة انتصاراته بعد الفوز في الجولة الافتتاحية على ستاد ريمس بنتيجة 2-1، والتعادل أمام ميتز بهدفين لكل منهما، والفوز على بريست بنتيجة 2-0.

بينما يتواجد مارسيليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم وتسجيل 6 أهداف وتلقي 3.

وتم اختيار مصطفى محمد في التشكيل المثالي للجولة الثالثة في الدوري الفرنسي من قبل شبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم لما قدمه من مستويات ليزامل النجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في الخط الأمامي.

وحصل مصطفى محمد على 82.04% من أصوات المشاركين في الاستفتاء من بين الجماهير المنتمية لفريق نانت الفرنسي، بينما حصل بيدرو سيريفيلا على 9.75% من الأصوات، ودوجلاس أوجستو على 3.75%، و رونايل بيير جابرييل على 1.57% من مجموع المصوتين.

ويتواجد مصطفى محمد ثانيا في جدول ترتيب قائمة هدافي الدوري الفرنسي، التي يعتليها وسام بن يدر مهاجم موناكو برصيد 4 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة