بسنت جميل

مهرجان العلمين.. نطمع فى المزيد

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 12:31 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"من منطقة ألغام إلى بقعة ساحرة" هكذا وصفت"مدينة العلمين الجديدة" التى أصبحت أحد عناصر الجذب والتنشيط السياحى داخليا وخارجيا، و في ظل توجه الدولة لتكن العلمين أفضل الوجهات السياحية في العالم، أعدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مهرجان العلمين في دورته الأولى.

وفى الحقيقة من بداية الأسبوع الأول، ولقى المهرجان الغنائى تفاعل كبير بين الجماهير، وتفاوتت أعمار الحضور من الأطفال الذين لم يستطع ذويهم تركهم، إلى كبار السن الذين استمتعوا بالحضور للمهرجان، خاصة مع توفير سبل الراحة للجميع بسبب النظام، ويرجع نجاح المهرجان في دورته الأولى إلى العديد من الأسباب:

أولا.. الكل أجمع بأن تنظيم المهرجان جاء في غاية الإبداع، من حيث تنظيم دخول الجماهير منعا للزحام، ومواعيد دخول الفنانين على المسرح، والإشادة بعمل البروفات الفنية للفنانين بشكل جيد، إضافة إلى وجود أماكن مخفضة لشراء مشروبات أو مأكولات، داخل أماكن الحفل، والتواجد الكبير من المنظمين.

ثانيا.. المهرجان جاء تلبية لجميع الأذواق، حيث تجد بالمهرجان نجوم السوبر ستار والفنانين الشعبين والفرق الغنائية الاندر جرواند، وكايروكى والراب غيرهم.

ثالثا.. المهرجان سهل على الجماهير حجز تذاكر الحفل من على "موقع تذكرتى"  فهو مصمم خصيصا لبيع التذاكر عبر الإنترنت لكافة أنواع الفعاليات والأنشطة الثقافية، الفنية والترفيهية، وهذا الأمر ساهم بشكل كبير على تفادى الزحام.

رابعا.. تذاكر الحفل في متناول الأيدى، لذلك كان الاقبال على حضور الحفلات كبيرا بشكل ملحوظ.

وفى النهاية نتمنى من أن تقام الدورات الثانية والثالثة وما لا نهاية لمهرجان مدينة العلمين الجديدة التي سوف تثبت وجودها وبقوة على خريطة السياحة الدولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة