وولفرهامبتون يعلن رحيل لوبيتيجي.. رسميا

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 12:17 ص
وولفرهامبتون يعلن رحيل لوبيتيجي.. رسميا لوبيتيجي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي إقالة مدربه الإسباني جولين لوبيتيجي، منهيا فترة تسعة أشهر للإسباني كمدرب رئيسي للنادي، وانضم لوبتيجي إلى ولفرهامبتون في نوفمبر، ونجح في قيادة النادي نحو الأمان في الدوري الإنجليزي الممتاز وعدم الهبوط.

ووفقا للموقع الرسمي للنادي: "أقر المدرب والنادي بخلافاتهما في الرأي حول بعض القضايا وقبلها واتفقا على أن إنهاء عقده وديًا هو الحل الأفضل لجميع الأطراف".

وأضاف البيان: "كانت المحادثات جارية في الأسابيع الأخيرة، وعقدت بأقصى درجات الاحترام والود، مما أتاح للنادي الوقت والمساحة لبدء العمل على إيجاد خليفة، مع التأكد أيضًا من أن جولين وطاقمه يمكن أن يواصلوا الاستعدادات المخطط لها لضمان أن الفريق يكون في أفضل حالة ممكنة لبدء موسم الدوري الإنجليزي".

وواصل البيان: "بالإضافة إلى لوبيتيجي، فإن فريقه المكون من بابلو سانز، وخوان بينادو، وأوسكار كارو، وإيدو روبيو، وبورجا دي ألبا ألونسو، ودانييل لوبيتيجي، سيغادرون جميعًا".

ووصل لوبتيجي مع النادي متذيل الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز في تسع مباريات بالدوري منذ ذلك الوقت، منها ضد ليفربول وتوتنهام هوتسبير في مولينو، مما ساعد الفريق الأصفر البقاء بالبريميرليج للموسم السادس على التوالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة