توليفة من النجوم ترضى جميع الأذواق.. إقبال كبير على حفلات الويك إند فى مهرجان العلمين (فيديو)

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 01:55 ص
توليفة من النجوم ترضى جميع الأذواق.. إقبال كبير على حفلات الويك إند فى مهرجان العلمين (فيديو)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مهرجان العلمين على تقديم توليفة من النجوم ترضى جميع الأذواق خلال فعاليات دورته الأولى وشهدت الحفلات الغنائية التي قدمها المهرجان تنوعا كبيرا بين الطرب والشعبي والرومانسية والدراما.

وشهدت الحفلات وجودا لنجوم التسعينات بحفلة للنجم مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم وفي اليوم التالي كان الجمهور على موعد مع حفل آخر أحياه الكينج محمد منير والكابو حميد الشاعرى وسط هتافات الجمهور.

 

كما شهدت الحفلات مشاركة عدد كبير من  نجوم الوطن العربي منهم النجم تامر حسني والفنانة نانسي عجرم والنجمة إليسا  والفنان راغب علامة والفنان أحمد سعد كما أن الجمهور على موعد مع حفل جديد  مع الفنانة كارول سماحة ويشاركها الحفل الفنان بهاء سلطان الخميس 10 أغسطس.

 

كما كان للموسيقى الشعبية وأغانيها نصيبا  من حفلات المهرجان إذ يحيي نجم الأغنية  الشعبية حكيم حفلا غنائيا يوم 17 أغسطس  بالإضافة إلى حفل "مسلم" ورضا البحراوى يوم 11 أغسطس بينما يقدم فريق مسار إجباري أغانيه في نفس اليوم.

 

وتشهد الفعاليات الفنية أيضا خلال الفترة المقبلة حفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت بالإضافة إلى حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس  إضافة إلى عرض  أزياء لـ "مايكل سينكو".

 

 كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام المهرجان  انطلاق حفل Al Alamein Awards لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي وتتويج الفائزين في الموسم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة