الهلال يواجه الشباب فى ديربى سعودى نارى بنصف نهائى البطولة العربية

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 08:00 ص
الهلال يواجه الشباب فى ديربى سعودى نارى بنصف نهائى البطولة العربية نادي الهلال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه نادي الهلال نظيره الشباب في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى السبت القادم.

ونجح نادي الهلال في الفوز على اتحاد جدة بنتيجة 3-1 والتأهل الى نصف نهائي البطولة العربية ليضرب موعداً مع نادي الشباب في المباراة المرتقبة.

الهلال ضد الشباب

بينما تأهل الشباب الى نصف نهائي البطولة العربية بعد الفوز على الوحدة الإماراتي بركلات الجزاء بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

يدخل الفريقين المباراة بحثاً عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية من البطولة العربية خاصة وأن الفائز سيعزز حظوظه في أن يكون أول نادي سعودي يتوج بلقب البطولة العربية للأندية.

الهلال ضد الشباب

ونجح الهلال في التغلب على البداية المتذبذبة في البطولة العربية بعد التعادل أمام أهلي طرابلس الليبي ليفوز على السد القطري، والوداد المغربي والتأهل الى ربع النهائي.

بينما استطاع الشباب التأهل عن المجموعة الثالثة بعد الفوز على الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي والتعادل مع النصر، قبل أن يعبر مطب الوحدة الإماراتي.

ويعول نادي الهلال على تشكيلته القوية خاصة في خط الوسط الذي يتكون من الثلاثي روبن نيفيز ومحمد كنو وميلنكوفيتش سافيتش، وفي الهجوم على مالكوم وميشيل دالجادو.

الهلال ضد الشباب

فيما يأمل نادي الشباب في تألقه نجمه الأرجنتيني إيفر بانيجا في قيادة تشكيلة الفريق للفوز على الهلال خاصة وان اللاعب استطاع أن يفرض خبراته على منافسيه في المباريات الماضية بجوار جوستافو كويلار، ورياض شراحيلي.

ويتفوق نادي الهلال في القيمة التسويقية على حساب الشباب حيث يصل الزعيم الى 163.4 مليون يورو، مقابل 23.6 لمنافسه.

ويتصدر سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش قائمة اللاعبين الأغلى في تشكيلة الفريقين بواقع 50 مليون يورو بينما يعتلي كارلوس جونيور قائمة أغلى لاعبي الشباب بواقع 6.5 مليون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة