العالم هذا المساء.. تعاقد الأمير هارى وميجان على فيلم درامى بعد مسلسل وثائقى وكتاب سيرة ذاتية.. طفل أمريكى يبيع دجاجتين بـ12 ألف دولار لعلاج شقيقه من السرطان.. ليفربول يتحدى تشيلسى بصورة محمد صلاح.. صور وفيديو

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 10:00 م
العالم هذا المساء.. تعاقد الأمير هارى وميجان على فيلم درامى بعد مسلسل وثائقى وكتاب سيرة ذاتية.. طفل أمريكى يبيع دجاجتين بـ12 ألف دولار لعلاج شقيقه من السرطان.. ليفربول يتحدى تشيلسى بصورة محمد صلاح.. صور وفيديو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.
 

تعاقد الأمير هارى وميجان على فيلم درامى بعد مسلسل وثائقى وكتاب سيرة ذاتية

 
أكد تقرير جديد أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل يستعدان لعمل فيلم جديد علىالمنصة الإليكترونية التى سبق وأن عملوا معها مسلسل وثائقى بعد أن حصل الزوجان الملكيان على حقوق الكتاب الأكثر مبيعًا، كما زُعم، وفقًا لتقرير صادر عن Express UK، حصل دوق ودوقة ساسكس على حقوق الرواية الرومانسية Meet Me At The Lake من تأليف Carley Fortune وبحسب ما ورد دفع والدى آرتشى وليليبت 3 ملايين جنيه إسترلينى لتحويل الكتاب إلى فيلم هوليوود لصالح المنصة الإليكترونية، ويزعم التقرير أن "قصة الحب" تعكس علاقة ميجان وهارى الواقعية.
 

نقلت صحيفة The Sun، وفقًا لصحيفة  Daily Express، عن أحد المطلعين أن "موضوعات الكتاب استحوذت على الزوجين وتم اختياره لأول توثيق درامى لهما مع  المنصة الإليكترونية الشهيرة.

وكانت قد حققت مذكرات الأمير هارى "سبير" مبيعات قياسية فقد باعت فى اليوم الأول لصدوها يناير الماضى قرابة مليون ونصف المليون نسخة، وهى أكبر مبيعات كتاب غير خيالى فى تاريخ دار النشر بنجوين هاوس، وقد تصدر الكتاب بكل تأكيد قوائم الأكثر مبيعا فى كل الصحف الأمريكية والبريطانية.

وقد أورد الأمير هارى ذكرياته مع الأميرة ديانا ضمن الكتاب بل اعتمد عليها كعنصر أساسى، إضافة إلى علاقته بأخيه ويليام والعائلة المالكة باعتبار ذلك حجر الزاوية الذى يجعل كتابه رائجا، حيث كتب هارى عن اللحظة التى علم فيها فى عام 1997، وهو فى عمر 12 عامًا فقط، أن والدته أصيبت وكانت على وشك الموت، مشيرا إلى أن والده الملك تشارلز أجبره على الجلوس على السرير لإعلامه بخبر حادث السيارة، وقال هارى إن تشارلز قال له: "ابنى العزيز لقد تعرضت الأميرة ديانا لإصابات فى الرأس ولا يبدو أنها ستتحسن".

ليفربول يتحدى تشيلسى بصورة محمد صلاح: الدورى الإنجليزى ملكنا

وجه نادي ليفربول الذى يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، رسالة تحدى لجميع المنافسين فى الدوري الإنجليزي، قبل انطلاق موسم 2023-2024.

 
ونشرت صفحة ليفربول على "تويتر" صورة محمد صلاح، وعلقت :" الدوري الإنجليزي ملكنا..الحملة تبدأ في ستامفورد بريدج يوم الأحد".
 
 

طفل أمريكى يبيع دجاجتين بـ12 ألف دولار لعلاج شقيقه من السرطان

 
باع صبي يبلغ من العمر 9 سنوات دجاجتين مقابل 12000 دولار، في ولاية ويسكونسن الأمريكية، للمساعدة في علاج أخيه المصاب بالسرطان.

وحسب موقع سبوتنيك، في يونيو الماضي تم تشخيص مرض كاشتون بوركابيل البالغ 4 سنوات بالسرطان ووصل الطفل المصاب إلى المرحلة الرابعة من الورم الأرومي الكبدي.

وقالت والدته: "لديه ورم يبلغ قطره 6 بوصات على كبده وتفشى في رئتيه".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة