طارق العشرى يمنح الفرصة لشباب الاتحاد السكندرى فى الموسم الجديد

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 12:45 ص
طارق العشرى يمنح الفرصة لشباب الاتحاد السكندرى فى الموسم الجديد طارق العشري
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر طارق العشرى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، على السير بخطة بمحكمة في الموسم الجديد، للاستفادة من جميع العناصر في الفريق والمواهب المتواجدة في قطاع الناشئين.

واتفق طارق العشرى مع مسئولي نادى الاتحاد السكندرى على بناء فريق قوى في الموسم الجديد نواته الأساسية ما بين اللاعبين الخبرات والشباب مع رفض تواجد اللاعبين المعارين.

من جانبه وجه طارق العشرى المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، الشكر لمجلس إدارة نادى الاتحاد وجماهيره على منحه هذه الفرصة لتدريب سيد البلد مؤكدًا أنه انتظر الفرصة لتدريب نادى الاتحاد ورغبته منذ فترة للتواجد داخل القلعة الخضراء.

وقال طارق العشرى خلال المؤتمر الصحفى لتقديمه مدربًا للاتحاد: "إن ثقة مصيلحى تزيدنى إصرارًا على تقديم المزيد لنادى الاتحاد والارتقاء بالفريق الأول، ولدى مشروع مع نادى الاتحاد أسعى لتحقيقه على المستوى الفنى والاستثمارى لإنتاج عمل يليق بنادى الاتحاد وتاريخه. كما نسعى لاكتشاف المواهب من خلال فريق الأمل وقطاع الناشئين وهما الهدف خلال المرحلة المقبلة."

وأضاف العشرى: "أننا لا نسعى للنجوم بل أسعى للتعاقد مع لاعبين لديهم صفات خاصة، وعملنا ورشة عمل منذ أول يوم ونمتلك 8 أفارقة، ولا أملك عصا سحرية ولن أدخر جهدا لعمل فريق محترم وأطالب الجماهير بالصبر على الفريق والنتائج وسنعمل فى صمت وعملنا مجهود جبار وفرصنا سرية كاملة على الصفقات".

وتابع مدرب الاتحاد: "الخطة الموضوعة تم وضعها لمدد قريب وهو ثلاث سنوات ومدى بعيد لمدة خمس سنوات، وأشرف أنا والجهاز الفنى بالكامل على المشروع وعلى الصفقات جميعا ونحتاج إلى مساندة الجماهير ونتحمل مسئولية كل شىء يتم داخل الفريق الآن".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة