اعتماد نتيجة القبول فى مدارس تمريض شمال سيناء.. ننشر أسماء المقبولين

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 05:48 م
اعتماد نتيجة القبول فى مدارس تمريض شمال سيناء.. ننشر أسماء المقبولين اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اليوم نتيجة القبول بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض لهذا العام.

 

وأوضح بيان صحة شمال سيناء أنه تم القبول بعد اجتياز الاختبارات للمتقدمين ومدة الدراسة "خمس سنوات دراسية"، للحاصلين على الشهادة الإعدادية الحديثة لغة انجليزية للعام الدراسى 2022 -2023.

 

والقبول تم لأعلى المجاميع المتقدمة وقد تم تحديد الحد الأدنى للتقديم مجموع (265) درجة، واشترط أن يكون المتقدم أن يكون حاصل على جميع السنوات الدراسية من أولى ابتدائى وحتى الاعدادية "الصف الثالث" من محافظة شمال سيناء وتم التنسيق والقبول لكل مركز إدارى على حدة .

وسبق واعلنت الشروط وهى أن لايقل السن فى 2023/10/1 عن (14) عاما و6 أشهر، وإلا تكون الطالبة متزوجة ولا يتم الزواج أثناء فترة الدراسة، ويلتزم الطالب / الطالبة بتقديم الملف فى الادارة الصادر منها الشهادة الاعدادية فقط لا غير، ولا يعتبر الطالب/ الطالبة مقبولا إلا بعد الانتهاء من إجراءات التنسيق واعلان النتيجة، وفى هذه الحالة يكلف بتقديم الاوراق الاصلية ولا يعتبر الطالب / الطالبة مقبولا إلا بعد مطابقة صور المستندات على الأصل.

 

و فى حالة تبين عدم صحة الشهادات والاختام الموجودة يتم استبعاد الطالب / الطالبة نهائيا من المدرسة المقيد بها، ويتم سحب الملف من مدارس التمريض التابعة لكل مركز "العريش - بدر العبد - الشيخ زويد" بقيمة خمسون جنيها مصرى فقط لا غير.

 

وتم الكشف الطبي: بواسطة القومسيون الطبى ويتم بعد اجتياز الاختبارات "كشف نظر - كشف باطنة - واختبار مخدرات"، والاختبار الشخصى وكشف الهيئة: "قوه ملاحظة - لاياقة فى الحديث - سرعة الاستجابة ورد الفعل - مهارات التواصل - المعلومات العامة، اختبار الحاسب الالى - الخلو من العيوب الخلقية - حسن المنظر - سلامة النطق - التناسق بين الطول والوزن واختبار القدرات : "الاختبار النفسى بواسطة الخصائى امراض نفسيه" .

 

كما تتضمن الاشتراطات أن يتم دخول ابناء الشهداء ضمن لجان الاختبارات الشفوية والتحريرية ويتم التصديق على النسبة المحددة من السلطة المختصة "بدون حد ادنى للمجموع مع احضار شهادة معتمدة من جمعية الشهداء والمصابين بديوان عام المحافظة تثبت أن أحد الوالدين من شهداء الواجب الوطنى مع عدم الاستفادة لأكثر من حالة سواء حاليا أو سابقا وفى حالة عدم تحقيق درجة النجاح فى اللغة العربية واللغة الإنجليزية يمنع من دخول المقابلة الشخصية .

وتمر القبول بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض فى المدرسة الثانوية الفنية للتمريض بالعريش : فصل "20 طالب بنين" فصل "20 طالبة بنات"، المدرسة الثانوية الفنية للتمريض ببئر العبد: فصل "20 طالب بنين" فصل "20 طالبة بنات".

 

والمدرسة الثانوية الفنية للتمريض بالشيخ زويد وفصل "20 طالب بنين" فصل "20 طالبة بنات" من الشيخ زويد ورفح، والمدرسة الثانوية الفنية للتمريض بنخل : فصل مختلط "20 طالب / طالبة" من نخل والحسنة.

 

 

 (1)

 

(1)

 (1)
(1)

 (2)
(2)

 (2)
(2)

 (3)
(3)

 (3)
(3)

 (4)
(4)

 (4)
(4)

 (5)
(5)

 (6)
(6)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة