نيمار يبلغ باريس سان جيرمان برغبته فى الرحيل قبل غلق الانتقالات الصيفية

الإثنين، 07 أغسطس 2023 07:46 م
نيمار يبلغ باريس سان جيرمان برغبته فى الرحيل قبل غلق الانتقالات الصيفية نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، مساء اليوم الإثنين، عن رغبة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا فى مغادرة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسى فى سوق الانتقالات الجارية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن نيمار أبلغ إدارة باريس سان جيرمان برغبته فى الرحيل بدءا من الصيف الحالى، مضيفة أن اللاعب يريد العودة إلى برشلونة أكثر من أى وقت مضى.

وأضافت الصحيفة أن نيمار لا يزال متأثرا بمطالبة الجماهير رحيله أمام منزله، موضحة أنه يعتقد أن باريس سان جيرمان لا يحمي لاعبيه بما يكفي.

وأشارت الصحيفة إلى النجم البرازيلى يرى أنه في باريس سان جيرمان مُعرَّض لكل شيء بطريقة لم يكن يعيشها أبدا في برشلونة.

وجاءت رغبة نيمار فى الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، بعدما غادر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الفريق أيضا هذا الصيف، بالإضافة إلى اقتراب المهاجم الفرنسى كيليان مبابى هو الآخر من الرحيل.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن نيمار بالفعل يرغب في العودة إلى برشلونة، ولكنها أوضحت أن الوضع المعقد الذي يمر به النادي يجعل من الصعب جدًا إجراء عملية الانتقال، وتعد تلك الصفقة مستحيلة في الوقت الحالي لعدة أسباب، أبرزها رفض تشافى هيرنانديز، مدرب الفريق، عودة نيمار مجددا، حيث أكد المدرب أن اللاعب البرازيلي لا يناسب خطط برشلونة حاليًا.

وأضافت الصحيفة، أن الوضع المالى للنادى لا يسمح بقدوم نيمار وتحمل راتبه الكبير وهو ما يجعل الصفقة مستحيلة في الوقت الحالي، بجانب رفض تشافى فكرة التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة