توتنهام يرفض عرض بايرن ميونخ الثالث لضم هارى كين ويتمسك بـ120 مليون يورو

الإثنين، 07 أغسطس 2023 07:06 م
توتنهام يرفض عرض بايرن ميونخ الثالث لضم هارى كين ويتمسك بـ120 مليون يورو هاري كين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادي توتنهام عرضاً ثالثًا من فريق بايرن ميونخ الألماني لضم اللاعب الإنجليزي هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب انخفاض قيمة المقابل المالي عن المبلغ المحدد من قبل إدارة السبيرز.

وتقدم نادي بايرن ميونخ بعرض ثالث لتوتنهام بواقع 86 مليون جنيه إسترليني لضم هاري كين الا أن طلب إدارة البافاري قوبل بالرفض لتمسك السبيرز بخدمات اللاعب وعدم وصول المبلغ للقيمة التي ترغب فيها إدارة النادي الإنجليزي.

وحدد دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام قيمة التخلي عن خدمات هاري كين والتي تبلغ 120 مليون جنيه إسترليني كما شدد في وقت سابق.

ورجحت صحيفة "ديلي ميل" أن داني ليفي سيقبل عرضاً بقيمة 100 جنيه إسترليني بسبب احتمال خسارة هاري كين بنهاية الموسم القادم مجاناً لرغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة.

وأوضح التقرير أن هاري كين حدد موعد بداية الموسم القادم لإبرام صفقة الانتقال الى الدوري الألماني قبل مباراة بداية الموسم أمام برينتفورد المقرر اقامتها الأحد القادم.

وسجل هاري كين 4 أهداف في مباراة توتنهام ضد شاختار دونيتسك بالأمس والتي انتهت 5-1 وسجل خلالها مهاجم منتخب إنجلترا 4 أهداف.

ورفضت إدارة السبيرز، عرضين من بايرن ميونخ، لضم هاري كين خلال الصيف الحالي. 

ويرغب بايرن ميونخ فى تدعيم خط هجومه بضم هاري كين خلال الصيف الحالي، خاصة وأن النادي لم ينجح فى تعويض رحيل نجمه السابق روبرت ليفاندوفسكي، إلى برشلونة، فى الصيف الماضي إلى برشلونة. 

وجدير بالذكر أن عقد كين، ينتهى مع نادي توتنهام فى صيف عام 2024، ولا يرغب اللاعب فى تمديد عقده مع النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة