بطل أفريقيا فى الألعاب القتالية: دعم الدولة ساعدنى في تحقيق اللقب

الإثنين، 07 أغسطس 2023 10:00 م
بطل أفريقيا فى الألعاب القتالية: دعم الدولة ساعدنى في تحقيق اللقب بطل إفريقيا في الألعاب القتالية
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بطل جديد تقدمه محافظة دمياط في الألعاب الفردية، تمكن من تحقيق بطولة أفريقيا في ألعاب الفنون القتالية، لتحقق مصر لقبا جديدا في الألعاب الفردية وتستمر الريادة المصرية في الرياضة الأفريقية.

التقي "اليوم السابع" بالبطل أحمد خطاب صاحب الإثني عشر عاما والذي حقق بطولة إفريقيا في لعبة الوشو كونغ فو والتي أقيمت مؤخرا في القاهرة.

"الرياضة ساهمت في تغير شخصيتي إلي الأفضل، وبطولة افريقيا بداية طريقي نحو الألقاب"، هكذا بدأ بطل افريقيا حديثه لنا ليستكمل الحديث قائلا: " اتدرب كثيرا احاول إنجاز ما يتطلبه مني التدريب على أكمل وجه، عندما شاركت بالبطولة تذكرت فقط أنه علي تحقيق اللقب لا شئ آخر .

واستمر اللاعب أحمد خطاب في حديثه قائلا: " والدي كان سببا في اختياري تلك اللعبة هو مثلي الأعلي ومن يشرف علي تدريبي، احببت فقط أن أقدم له هذا الإنجاز ولكني مستمر لتحقيق المزيد.

وقال الكابتن عمرو خطاب والد اللاعب والمشرف علي تدريبه: "هناك دورا هاما تقدمه الدولة في دعم البراعم والناشئين، هذا الأمر ساهم كثيرا في تحقيق البطولات، موضحا أن وزارة الشباب والرياضة قدمت الكثير من الاهتمام للاعبين وهذا الأمر كان كافيا لتحقيق الألقاب"

واضاف قائلا: " حققنا لقب إفريقيا في عرض الأساليب بعد أن أستمر العرض لمدة دقيقه و 16 ثانية، سجلنا بهذا الامر رقما جيدا في تقديم العروض القتالية" وتابع قائلا: " الالتزام بالتدريبات والاهتمام بالنشئ منذ سن صغير أمر غاية في الأهمية، يمكننا صناعة العديد من الابطال في العاب مختلفة فقط إذا قدمنا لهم الاهتمام في وقت مبكر"

عاد بطل افريقيا إلي الحديث مجددا قائلا: " الآن أنا مهتم بعد الانضمام إلي المنتخب، بالمشاركة في بطولة العالم، سيظل هذا الأمر حلم كبير بالنسبة لي، سأكون بطلا للعالم يوما ما" .

بطل إفريقيا في الألعاب القتالية (1)
بطل إفريقيا في الألعاب القتالية (1)

 

بطل إفريقيا في الألعاب القتالية (2)
بطل إفريقيا في الألعاب القتالية (2)

 

بطل إفريقيا في الألعاب القتالية (3)
بطل إفريقيا في الألعاب القتالية (3)

 

بطل إفريقيا في الألعاب القتالية (4)
بطل إفريقيا في الألعاب القتالية (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة