"القاهرة الإخبارية" تبرز استمرار أزمة المهاجم الفرنسي مبابي مع باريس سان جيرمان

الإثنين، 07 أغسطس 2023 10:55 م
"القاهرة الإخبارية" تبرز استمرار أزمة المهاجم الفرنسي مبابي مع باريس سان جيرمان مبابى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن أزمة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ستستمر خلال الفترة المقبلة، وقبل أيام قليلة من انطلاق منافسات الدوري المحلي. 
 
وعرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان " استمرار أزمة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان"، الذي جاء فيه أن الأزمة ترجع إلى رفضه تفعيل بند تمديد عقده حتى 2025 وتجميده بقرار من إدارة النادي. 
 
التوتر يسود جميع الأطراف المعنية في النادي حاليا، حيث حاول باريس سان جيرمان مجددا إقناع مبابي بتوقيع عقد جديد مع تضمين بند بيع محدد في صيف 2024، لكن اللاعب رفض مجددا. 
 
وطال التوتر مدرب الفريق لويس إنريكي، حيث خرجت العديد من التقارير تشير إلى نيته في الرحيل بعد ضبابية موقف مبابي، إلا أن النادي خرج ونفى سريعا، ولكن لا تزال هناك أنباء تؤكد استقالة لويس كامبوس المستشار الرياضي للنادي من منصبه. 
 
ومع تعقد موقف مبابي مع باريس يراقب ريال مدريد الوضع من بعيد للتعاقد مع قائد فرنسا وينوي النادي الملكي التقدم بعرض لضم اللاعب بعد الخامس عشر من أغسطس الجاري وفقا لتقارير صحفية، أي قبل قرابة أسبوعين فقط من نهاية فترة الانتقالات الصيفية لوضع المزيد من الضغط على عملاق باريس.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة