ممدوح الشربينى لـ"من مصر": الرئيس السيسى يقدم دعما كبيرا لقطاع الحرف اليدوية

الأحد، 06 أغسطس 2023 12:26 ص
ممدوح الشربينى لـ"من مصر": الرئيس السيسى يقدم دعما كبيرا لقطاع الحرف اليدوية ممدوح الشربينى المدير التنفيذى لغرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ممدوح الشربينى المدير التنفيذى لغرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، إن قطاع الحرف هو شريان الاقتصاد المصرى لتنمية حقيقية على أرض الواقع، ونظرة القيادة السياسية فى الاهتمام والدعم المباشر لقطاع الحرف.
 
وأوضح ممدوح الشربينى خلال مداخلة ببرنامج "من مصر" الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، على قناة cbc، أن هذا الأمر جاء نتيجة دراسة ووعى كامل للقيادة السياسية بان تنمية قطاع الحرف سيساعد فى تنمية الاقتصاد المصرى وتوفير فرص عمل بشكل مباشر للشباب وعدد فرص لا تقل عن 1.5 مليون فرصة عمل نستطيع أن نوفرها فى أكبر فترة سريعة فى المستقبل وهى من عام لعامين إذا اهتمينا بتوفير تصميمات وخطة تسويقية مباشرة داخلية وخارجية.
 
ولفت ممدوح الشربينى إلى أن القيادة السياسية ممثلة فى الرئيس السيسى تقدم دعما كبيرا لقطاع الحرف اليدوية بشكل مباشر وإقامة أكثر من معرض على مدار العام تنظيم الدولة مثل معرض تراثنا وديارنا يساعد باهتمام وزيادة الوعى الداخلى للعميل المحلى والخارجى.
 
واوضح ممدوح الشربينى أن الدولة تدعم قطاعات الصناعات الحرفية بعدد من المعارض الدولية، وتقوم بدعمها بنسبة 80% من الصادرات وهو دعم وانتعاش للمساهمة فى الشركات بأن تساعدهم فى هذه المعارض وتخوض منافسة عالمية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة