معسكر الأهلى للموسم الجديد.. صعوبة إقامته فى ألمانيا أو النمسا والمغرب "البديل"

الأحد، 06 أغسطس 2023 02:30 م
معسكر الأهلى للموسم الجديد.. صعوبة إقامته فى ألمانيا أو النمسا والمغرب "البديل" الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية ملف معسكر الفريق المُقرر إقامته بنهاية شهر أغسطس الجاري في إحدى الدول الخارجية.

ويتشاور خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالفريق مع مسئولي النادي ولجنة التخطيط للكرة من أجل إنهاء هذا الملف الذي طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني حسمه قبل سفره إلى بلاده لقضاء إجازته السنوية هناك مُستغلاً انتهاء الموسم المحلي.

إدارة الأهلي وضعت ألمانيا ضمن أول الخيارات لإقامة المعسكر الخارجي فيها لكن هناك صعوبة في استخراج تأشيرة السفر إلى ألمانيا ، ثم بدأت الإنظار تتجه نحو النمسا لكن إدارة النادي تواجه نفس الأزمة.

وأمام هذه التطورات وضعت إدارة الأهلي "خطة بديلة" بشأن هذا الملف وظهر إتجاه داخل القلعة الحمراء يقترح بإقامة المعسكر الخارجي في إحدى الدول العربية وهنا ظهر في الأفق دولتي الإمارات والمغرب وأن كان الأقرب إقامته في المغرب بسبب ارتفاع درجة الحرارة في الأمارات خلال شهر أغسطس.

مسئولو الأهلي يجرون إتصالات على مدار الساعة حالياً من أجل الاستقرار على الدولة التي ستستضيف المعسكر خاصة وأن الفريق سيعود للتدريبات يوم 24 أغسطس الجاري وسيتدرب في التتش عدة أيام قبل السفر أواخر الشهر الجاري إلى المعسكر الخارجي الذي يستعد من خلاله الفريق للموسم المقبل.

الأهلي حقق نتائج جيدة في الموسم المنقضي بعدما حصد 5 بطولات هي دوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري "مرتين" والدوري الممتاز وكأس مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة