مراسلة قناة dmc: حفلات مهرجان العلمين تشهد إقبالا متزايدا والفعاليات متنوعة

الأحد، 06 أغسطس 2023 11:17 ص
مراسلة قناة dmc: حفلات مهرجان العلمين تشهد إقبالا متزايدا والفعاليات متنوعة فعاليات العلمين
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت سالي طراد مراسلة قناة dmc من العلمين، أن مدينة العلمين الساحلية أصحبت الاختيار الأول للسائحين والمصريين طوال فترة الصيف، متابعة: "مهرجان العلمين يشهد فعاليات مختلفة وفرصة للاستمتاع بجمال الطبيعة والعديد من الأنشطة متاحة لكل الجماهير".

وأضافت خلال برنامج "8 الصبح" المذاع على قناةdmc  أن الفاعليات التي تشهدها مدينة العلمين مستمرة، وأمس كانت حفلة الفنانة إليسا والفنان تامر عاشور، وسط إقبال كبير من الجمهور كبير، لافتة إلى أن هناك زيادة فى التفاعل مع الفاعليات الفنية، وبدأت الفنانة إليسا حفلتها بأغنية "حلوة يا بلدي"، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وأشارت مراسلة قناة dmc، إلى أن حفل الفنان محمد منير وحميد الشاعري شهد أيضا حضورا وتفاعلا كبيرا، مشيدة بالإدارة القوية وتنظيمها لمهرجان العلمين الجديدة.

وتابعت أن صناعة المهرجان من الصناعات القوية وأهمية الاستمتاع بعملاقة الفن، وتنظيم أحداث المهرجان أحد العوامل الأساسية على نجاح المهرجان في سهولة حضور الفاعليات رغم الأعداد المتزايدة والإقبال الشديد.         

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
 
ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة