تعرف على ميزتين يطلقهما تطبيق ثريدز فى الأسابيع القليلة المقبلة

الأحد، 06 أغسطس 2023 10:00 ص
تعرف على ميزتين يطلقهما تطبيق ثريدز فى الأسابيع القليلة المقبلة Thread
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحصل مستخدمو ثريدز قريبًا على واحدة من أكثر الميزات المطلوبة للشبكة الاجتماعية، حيث أعلن رئيس Meta مارك زوكربيرج في التطبيق أنه في الأسابيع القليلة المقبلة ستحصل ثريدز على إصدار ويب يمكن للأشخاص استخدامه للوصول إلى الخدمة على سطح المكتب ، بالإضافة إلى ميزة ثانية وهى وظيفة بحث مناسبة. 
 
في حين أنه من الممكن عرض مشاركات المواضيع على سطح المكتب في الوقت الحالي ، فإن الضغط فوق الرد وإعادة النشر والإعجاب وإرسال الأزرار يؤدي فقط إلى إظهار رمز الاستجابة السريعة الذي يرتبط بالتطبيق. وبالمثل ، فإن وظيفة البحث في ثريدز محدودة حاليًا كما يلاحظ 9to5Mac ، ويمكنه فقط إظهار حسابات أخرى ولا يمكن استخدامه للبحث عن منشورات معينة وفقا لتقرير engadget.  
 
ودفعت Meta الخيوط للخارج في وقت مناسب ، عندما كان مستخدمو X يترنحون من تغييرات كبيرة على النظام الأساسي المعروف سابقًا باسم Twitter. أصبح متاحًا بعد فترة وجيزة من تقييد X لعدد المشاركات التي يمكن للمستخدمين رؤيتها على موقع الويب التطبيق بسبب "المستويات القصوى من تجريف البيانات [و] التلاعب بالنظام ، وكان المستخدمون الذين لا يدفعون هم الأكثر تضررًا وكانوا مقتصرين في البداية على مشاهدة 600 مشاركة في اليوم. 
 
وتوافد الناس على ثريدز بعد إصدارها ، ووصلت بسهولة إلى 100 مليون مستخدم في أقل من أسبوع، ومع ذلك ، أصدرت Meta مؤشرات ترابط بدون مجموعة من الميزات التي يتوقعها الناس من شبكة اجتماعية مثلها ووعد كبار المسؤولين في الشركة بأن فريق Thread كان يعمل على هذه الميزات ، وخلال الأسبوعين الماضيين ، أصدر موجزًا ​​زمنيًا وترجمات مدمجة ، وانخفض تفاعل المواضيع من هذا الأسبوع الرائد في الأسبوع الأول ، لكن الميزات الجديدة التي ظهرت يمكن أن تغري هؤلاء المستخدمين الأوائل لإلقاء نظرة خاطفة ويصبحوا مستخدمين نشطين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة