بريان كرانستون ينعى مارك مارجوليس: اشتقت له من الآن

الأحد، 06 أغسطس 2023 02:00 م
بريان كرانستون ينعى مارك مارجوليس: اشتقت له من الآن بريان كرانستون ومارك مارجوليس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الممثل العالمى بريان كرانستون زميله في بطولة سلسلة Breaking Bad الممثل الراحل مارك مارجوليس بأنه "إنسان جميل" بعد وفاته عن عمر يناهز 83 عامًا، حيث توفي مارجوليس يوم الخميس الماضى 3 أغسطس الجارى بعد صراع طويل مع المرض في مستشفى جبل سيناء في مدينة نيويورك، كما أكد نجله مورجان.

بريان كرانستون ومارك مارجوليس
بريان كرانستون ومارك مارجوليس

في منشور على حسابه الرسمي على موقع الصور إنستجرام، كتب كرانستون ، الذي لعب دور والتر وايت أمام هيكتور سالامانكا، شخصية تاجر المخدرات اللى لعبها مارجوليس، في السلسلة التي عرضت على شبكة AMC: "أشعر بحزن شديد لـ وفاة صديقى، كان مارك مارجوليس ممثلًا جيدًا حقًا وإنسانًا جميلًا، كان دائم المرح والمشاركة في كل ما يخص المجموعة".

تابع كرانستون قائلا: "وكان يتمتع بـ طاقة هادئة وعقله الفضولي، كما كان يحب مشاركة النكات الجيدة، اشتقت لك من الان، ولكن استرح مارك، وشكراً لك على صداقتك وعملك الاستثنائي".

لعب كرانستون ومارجوليس دور البطولة في مسلسل شوتايم الدرامي Your Honor، حيث لعب الأخير دور كارمين كونتي في الموسم الثاني، بعد Breaking Bad، أعاد Margolis دوره Hector في مسلسل Better Call Saul، والذي انتهى بعد ستة مواسم في خلال عام 2022.

مارك مارجوليس
مارك مارجوليس

توفي مارجوليس بعد فترة مرض قصيرة في مستشفى جبل سيناء بمدينة نيويورك مع زوجته جاكلين وابنه مورجان إلى جانبه، كما أكد مدير أعماله إلى موقع Deadline، حيث قال مدير أعماله، روبرت كولكر من: "لقد كان فريدًا من نوعه. لقد كان عميلاً عزيزًا وصديقًا مدى الحياة، كنت محظوظا لمعرفته ".

اشتهر الممثل بلعب دور زعيم المخدرات هيكتور سالامانكا في Breaking Bad و Better Call Saul، وتم ترشيح أدائه لجائزة إيمي في عام 2012 عن أفضل ممثل ضيف في مسلسل درامي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة