الفنانة لبنى محمود تظهر في فيلم "البطة الصفرا" بعد 5 أشهر من وفاتها

الأحد، 06 أغسطس 2023 07:00 م
الفنانة لبنى محمود تظهر في فيلم "البطة الصفرا" بعد 5 أشهر من وفاتها لبنى محمود ومحمد عبد الرحمن توتا
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرومو الرسمي لفيلم "البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن توتا وغادة عادل، والمقرر انطلاقه في دور العرض يوم الأربعاء المقبل الموافق 9 أغسطس الجارى، للمنافسة في موسم صيف 2023 السينمائى، عن ظهور الفنانة الراحلة لبنى محمود بعد 5 أشهر من وفاتها اذ توفيت يوم 19 مارس الماضى.

وتشارك الفنانة الراحلة لبنى محمود في بطولة الفيلم حيث انتهت من تصوير مشاهدها في العمل قبل وفاتها، إذ انطلق تصوير الفيلم في شهر ديسمبر الماضى وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهد العمل في شهر فبراير الماضى.

لبنى محمود
لبنى محمود ومحمد عبد الرحمن توتا

فيلم "البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن توتا، غادة عادل، محمود حافظ، صلاح عبد الله، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، عمرو رمزى وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصارويسجل الفيلم التعاون السينمائي الثاني لمحمد عبد الرحمن مع النجمة غادة عادل بعد فيلم "الخطة العايمة"، والرابع بوجه عام بعد مسرحيتي "في نص الليل" و"فرصة سعيدة".

الفنانة لبني محمود تخرجت من المعهد العالي للباليه وكانت ضمن أول دفعة التحقت بفرقة باليه اوبرا القاهرة، ثم اتجهت للتمثيل فكانت بداية مسيرتها الفنية في عام 1985 حين شاركت في فيلم "صاحب الإدارة بواب العمارة" مع المخرجة المصرية نادية سالم، ثُم توالت مُشاركاتها في الأعمال الفنية بعد ذلك وتنوعت ما بين المسرح والسينما والدراما التليفزيونيّة.

شاركت الفنانة لبني محمود في العديد من الأفلام السينمائية مثل فيلم الإنس والنمس وفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، والعديد من المسلسلات التليفزيونيّة مثل مسلسل نيللي وشريهان، ومسلسل موضوع عائلي، واشتهرت بأداءها لشخصية رئيسة الوزراء الإسرائيلية السابقة جولدا مائير في عملين تليفزيونيين همما مسلسل العميل 1001، ومسلسل حرب الجواسيس.

وكان أخر أعمال الفنانة لبنى محمود كانت من خلال فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى وروبى وسيد رجب وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وأحمد مالك ونور إيهاب، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير والذى تم عرضه فى موسم عيد الفطر من عام 2022.

لبنى محمود فى البطة الصفرا
لبنى محمود مع محمد عبد الرحمن من فيلم البطة الصفرا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة