اتهام امرأة أمريكية بمحاولة قتل زوجها بتسميم قهوته بالكلور يوميا

الأحد، 06 أغسطس 2023 02:28 م
اتهام امرأة أمريكية بمحاولة قتل زوجها بتسميم قهوته بالكلور يوميا امرأة امريكية
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت هيئة محلفين كبرى لائحة اتهام إلى ميلودى فيليكانو جونسون، من توكسون، أريزونا، بتهمة محاولة القتل العمد لزوجها بوضعها "الكلور" على قهوته يوميا، وفقا لشبكة سى أن إن.

وأشارت سى أن إن على نسختها الإسبانية إلى أن وثائق المحكمة أشارت إلى أن زوج المتهمة، روبى جونسون، بدأ يلاحظ طعمًا سيئًا فى قهوته فى مارس الماضى بينما كان يعيش مع ميلودى جونسون فى ألمانيا.

وذكرت الشرطة أن روبى جونسون يخدم فى القوات الجوية للولايات المتحدة، ويقول بيان السبب المحتمل أن عائلة جونسون كانت لا تزال تعيش مع ابنهما، لكنهما كانا على وشك الطلاق، وانتابت الزوج شكوك حول طعم القهوة، ولذلك فقد استخدم جونسون شرائط اختبار حمام السباحة الذى أظهر مستويات عالية من الكلور"، كما جاء فى وثيقة المحكمة.

يُزعم أنه استخدم كاميرا خفية لاكتشاف ميلودى جونسون وهو يصب مادة غير معروفة فى فنجان القهوة، وأخبر جونسون المحققين أنه تظاهر بمواصلة شرب القهوة حتى يتمكن من الانتظار حتى عودتهم إلى الولايات المتحدة، فى قاعدة ديفيس مونثان الجوية، قبل تقديم تقرير للشرطة.

بالعودة إلى الولايات المتحدة، قال روبى جونسون أنه استخدم عدة كاميرات خفية على مدار عدة أيام "يُظهر ميلودى وهى تأخذ مادة التبييض وتصبها مع القهوة ، ثم يقوم الزوج بالتجول وسكبها فى وعاء القهوة". ويقول المحققون أن روبى جونسون "تعتقد أنها كانت تحاول قتله لتحصيل أموال التأمين على حياته بعد وفاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة