المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية يطلق حملة "بلدى أمانة" بقرى حياة كريمة

الأحد، 06 أغسطس 2023 06:54 م
المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية يطلق حملة "بلدى أمانة" بقرى حياة كريمة فعاليات الحملة
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت ماجدة الشاذلي مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية، إطلاق فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان "بلدى أمانة"، والتى تستمر على مدار شهري أغسطس وسبتمبر بجميع أحياء المحافظة.

وأشارت فى بيان صادر اليوم، إلى أن الحملة استهدفت في اليوم الأول 9611 من السيدات والرجال والأطفال، وذلك بقرى بهيج ومدينة برج العرب والغربانيات وأبو صير وحوض سكرة والتكامل والمركزية وعبد الباسط عبد الصمد بمركز ومدينة برج العرب ضمن قرى حياة كريمة ومشروع تنمية الأسرة المصرية بعدد 3750 زيارة.
 
وتستهدف الحملة تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبري فى تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين ، ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية، وذلك بمشاركة رائدات المجلس وميسرات مجموعات الإدخار والاقراض الرقمى ومجموعة من الشباب المتطوعين  بصحبه اعضاء فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية، علاوة على مشاركة القيادات الدينية من الواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.
 
ومن الجدير بالذكر أن المرحلة الجديدة من الحملة الممتدة لطرق الأبواب "بلدى أمانة" بدأت فى 1 أغسطس الجارى، وتستمر على مدار شهرين ، وسوف يتم تنفيذها بعدد من قري محافظات مبادرة حياة كريمة ومبادرة تنمية الأسرة المصرية وعدد من القري المختارة من خارج المبادرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة