أكرم القصاص - علا الشافعي

إيلون ماسك يعلن بث المباراة القتالية مع مارك زوكربيرج مباشرة على منصة X

الأحد، 06 أغسطس 2023 09:00 م
إيلون ماسك يعلن بث المباراة القتالية مع مارك زوكربيرج مباشرة على منصة X صورة تعبيرية لإيلون ماسك ومارك زوكربيرج في مباراة افتراضية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن مصير المعركة القتالية بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرج لا يزال غير واضح، فقد شارك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا بعض الوظائف الجديدة حول المعركة المقترحة.
 
كان أباطرة وسائل التواصل الاجتماعي يحرضون بعضهم البعض في مباراة قفص فنون قتالية مختلطة من نوعية MMA في لاس فيجاس منذ يونيو.
 
وفي منشور على منصته X، المعروفة سابقًا باسم تويتر، كتب إيلون ماسك، أن معركة القفص المقترحة مع الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج، سيتم بثها مباشرة على منصة التواصل الاجتماعي X.
 
قال ماسك في منشور على X في وقت مبكر من صباح يوم الأحد: "سيتم بث معركة ماسك وزوكربيرج مباشرة على X، ستذهب جميع العائدات إلى الأعمال الخيرية للمحاربين القدامى" دون إعطاء أي تفاصيل أخرى.
 
وفي منشور آخر في وقت سابق يوم الأحد، كتب ماسك أنه كان "يرفع الأثقال طوال اليوم ويستعد للقتال" مضيفًا أنه لم يكن لديه الوقت لممارسة التمارين الرياضية، لذا فإن الأثقال تعمل".
 
عندما سأل مستخدم على X ماسك عن نقطة القتال، أجاب ماسك بقوله "إنه شكل حضاري من الحرب، الرجال يحبون الحرب".
 
بدأت الضجة عندما قال ماسك في منشور بتاريخ 20 (يونيو) إنه "مستعد لمباراة في قفص" مع زوكربيرج، الذي تدرب في الجوجيتسو.
 
بعد يوم طلب زوكربيرج 39 عامًا، الذي نشر صورًا للمباريات التي فاز بها على منصة شركته على إنستجرام من ماسك51 عامًا، "إرسال موقع" للإلقاء المقترح والذي رد عليه ماسك بـ"Vegas Octagon"، في إشارة إلى مركز الفعاليات حيث تقام منافسات بطولة فنون القتال المختلطة (MMA). ثم قال ماسك إنه سيبدأ التدريب إذا بدأ القتال في القفص.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة