نمو كبير فى عدد مستخدمى منصة إكس بعد تدخلات ماسك.. وسط تراجع ثريدز "فيديو"

السبت، 05 أغسطس 2023 01:00 م
نمو كبير فى عدد مستخدمى منصة إكس بعد تدخلات ماسك.. وسط تراجع ثريدز "فيديو" تطبيق ثريدز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تليفزيون اليوم السابع تغطية إخبارية من إعداد وتقديم الزميلة سارة إسماعيل  عن نمو عدد المستخدمين في منصة إكس "تويتر سابقاً"، كشف تقارير حديثة أنه على الرغم من التغيرات الغريبة التى قام بها إيلون ماسك في منصة تويتر، إلا أنها حققت نموا ملحوظ في عدد المستخدمين، لكن على الجانب الآخر كشف تقرير حديث لشركة الأبحاث السوقية سينسور تاور عن انخفاض عدد المستخدمين النشطين يوميًا في تطبيق ثريدز بشكل كبير، كما انخفض مقدار الوقت الذي يقضيه المستخدمون على التطبيق بشكل كبير، وهو ما يمكن وصفه بأنه ضربة قوية من إيلون ماسك لمارك زوكربيرج.

ووفقًا لـ سيسنور تاور، انخفض متوسط عدد المستخدمين اليومي على ثريدز بنسبة 82٪. في المتوسط، حيث يصل ثمانية ملايين مستخدم إلى التطبيق كل يوم، وفي ذروتها ، كان متوسط عدد المستخدمين 44 مليون مستخدم يوميًا.

ويبدو أن الاهتمام الأولي قد تلاشى بسرعة وبشكل ملحوظ، ووفقًا لبيانات سينسور تاور فيبلغ متوسط الوقت اليومي الذي يقضيه في ثريدز 2.9 دقيقة فقط في اليوم، وأيضًا  انخفض عدد الجلسات أيضًا إلى 2.6 يوميًا، وشهدت ثريدز ما معدله 19 دقيقة في يوم الإطلاق وفتح المستخدمون التطبيق 14 مرة.

وخلال مكالمة أرباح ميتا مع المستثمرين تحدث زوكربيرج عن كيف انفجرت ثريدز قائلاً: كانت ثريدز أكثر بكثير مما توقعنا من حيث التبني ومعدل ذلك، كنا نظن أن هذا سيكون نوعًا من المشروع ، كان لدينا فريق صغير يعمل عليه لفترة من الوقت، لكنه حدث نوعًا ما وخلق فرصة كبيرة على الفور.

وقال أيضًا، إن الشركة تتوقع انخفاضًا في الأرقام،  "أود أن أقول إن لدينا الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به لجعل ثريدز تصل إلى إمكاناتها الكاملة، هذه ليست نتيجة مفروغ منها حتى الآن، على الرغم من أنني أعتقد أننا بدأنا بداية رائعة، وأنا متفائل أنه بمرور الوقت، قد يكون هذا خامس تطبيق رائع في عائلة التطبيقات، لكن لدينا الكثير من العمل الأساسي الذي يتعين علينا القيام به.

في سياق متصل، كشف تقرير حديث صادر عن سينسور تاور عن نمو عدد تحميلات تطبيق إكس.. تويتر سابقا" منذ 24 يوليو،  يوم تغيير العلامة التجارية، حيث أدى إعادة تسمية منصة تويتر إلى إكس، إضافة إلى رؤية إيلون ماسك المتعلقة بجعله "تطبيق كل شيء" إلى حدوث أراء متباينة بين المستخدمين، وبينما ينشغل الناس بالتنفيس عن تغيير العلامة التجارية في متجر تطبيقات أبل ، يدّعي تقرير من سينسور تاور أن الأمور لم تعد بهذا السوء بالنسبة لـ إكس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة