الاتحاد ضد الهلال.. العميد يقلص الفارق إلى 2-1 ويشعل اللقاء "فيديو"

السبت، 05 أغسطس 2023 10:26 م
الاتحاد ضد الهلال.. العميد يقلص الفارق إلى 2-1 ويشعل اللقاء "فيديو" الاتحاد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلص فريق اتحاد جدة الفارق أمام نظيره الهلال بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا في ربع نهائي البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية" المقامة حاليا بالسعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

 وسجل الهدف الأول للاتحاد البرازيلي رومارينهو إثر عرضية رائعة استقبلها في الشباكة في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

ويغيب المصري طارق حامد عن تشكيل الاتحاد بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية، وقد أجرى على إثرها جراحة في الوجه.

وتعد مواجهة الاتحاد والهلال بمثابة نهائي مبكر، خصوصاً في ظل تواجد الأسماء الكبيرة التي استقطبها كل فريق خلال الميركاتو الصيفي، ما يعني أن كل طرف سيدخل بتشكيلة مختلفة عن آخر مباراة جمعتهما في بطولة الدوري في مايو الماضي والتي انتهت بالتعادل 2-2.

الاتحاد ضد الهلال
 

وتأهل الاتحاد هذا الدور بالعلامة الكاملة، بعدما حقق ثلاثة انتصارات متتالية تصدر من خلالها المجموعة الأولى، وكانت على حساب الترجي الرياضي التونسي 2-1، والصفاقسي التونسي 1-0، والشرطة العراقي 2-1.

بينما تأهل الهلال بصعوبة بالغة بعدما حل وصيفاً في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، حيث تعادل مع الأهلي طرابلس الليبي سلباً، ثم خسر أمام السد القطري 2-3، قبل أن يفوز على الوداد المغربي 2-1.

مباراة الهلال ضد الاتحاد
 

ويتأهل الفائز من الاتحاد والهلال، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يلاقي الفائز من الشباب والوحدة الإماراتي اللذان يلتقيان غدا الأحد.

جوائز البطولة العربية
 

وتصل قيمة جوائز البطولة العربية للأندية في النسخة الحالية 10 ملايين دولار ما يزيد عن 300 مليون جنيه مصري وفق لما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.

وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن جوائز البطولة والتي تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار،  ووصيفه على 2.5 مليون دولار، مقابل 200 ألف دولار للأندية التي ستصل إلى الدور نصف النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة