5 أعمال درامية جمعت أحمد زاهر ومى عمر ومحمد سامى آخرها "نعمة الأفوكاتو"

السبت، 05 أغسطس 2023 10:00 ص
5 أعمال درامية جمعت أحمد زاهر ومى عمر ومحمد سامى آخرها "نعمة الأفوكاتو" أحمد زاهر ومي عمر ومحمد سامي
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ عدد من النجوم فى تصوير مسلسلاتهم التى ستعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، ومن بين هؤلاء النجمة مى عمر والنجم أحمد زاهر بقيادة المخرج محمد سامى حيث يواصلون تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، ويعتبر هذا العمل هو الخامس الذى يجمع الثلاثى سوياً فى عمل درامى.

ففى البداية تعاون الفنان أحمد زاهر مع الفنانة مى عمر والمخرج محمد سامى فى مسلسل "حكاية حياة"، عام 2013 ، وذلك بجانب عدد كبير من الفنانين منهم غادة عبد الرازق وروجينا وطارق لطفى وخالد سليم ونهلة سلامة وغيرهم وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

وواصل الثلاثي مي عمر ومحمد سامي وأحمد زاهر التعاون بينهم في مسلسل "كلام على ورق" عام 2014، وشارك في بطولة العمل كل من هيفاء وهبي وماجد المصري وروجينا وأحمد السعدني وحسين الإمام وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد محمد وائل ومحمد سيد بشير ومصطفى جمال هاشم وإخراج محمد سامي .

وبعد 5 أعوام من "كلام على ورق" تعاون الثلاثى مرة أخرى في مسلسل "ولد الغلابة" عام 2019، وشاركهم في البطولة كل من، أحمد السقا وإدوارد ومحمد ممدوح وإنجي المقدم وغيرهم وهو من تأليف أيمن سلامة واخراج محمد سامي.

وكانت آخر الأعمال التي جمعت الثلاثى محمد سامي ومي عمر وأحمد زاهر قبل "نعمة الأفوكاتو" هو مسلسل "لؤلؤ" فرغم أن المسلسل إخراج محمد عبد السلام، إلا أن محمد سامي كان مشرفاً على الإخراج في هذا العمل، وشارك في البطولة بجانب أحمد زاهر ومي عمر كل من إدوارد ومحمد الشرنوبي وسلوى عثمان وغيرهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة