طارق حامد يغيب عن كلاسيكو الاتحاد والهلال فى البطولة العربية

السبت، 05 أغسطس 2023 10:35 ص
طارق حامد يغيب عن كلاسيكو الاتحاد والهلال فى البطولة العربية طارق حامد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم السبت، عن أن مشاركة الدولى المصري طارق حامد، لاعب اتحاد جدة السعودي في كلاسيكو الاتحاد والهلال في الدور ربع النهائي من كأس الملك سلمان للأندية العربية في الطائف لم تتأكَّد.

وأكد البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد الأول، لصحيفة الرياضية، أن مشاركة المصري طارق حامد في مواجهة الهلال ضمن الدور ربع النهائي من كأس الملك سلمان للأندية العربية في الطائف،  لم تتأكَّد بعد في الكلاسيكو المنتظر.

وقال المدرب البرتغالي: "لا نعرف حتى الآن مدى قدرته على المشاركة من عدمها. هناك شكوكٌ حول ذلك".

وأضافت الرياضية حسب مصادر خاصة، لن يلعب الدولي المصري في المباراة بسبب عدم شفائه التام من الإصابة، وإجرائه عمليةً جراحيةً أخيرًا في الوجه.

في المقابل، خاض المغربي عبد الرزاق حمد الله، والفرنسي نجولو كانتي تدريبات الفريق الجماعية استعدادًا للمباراة.

وتابعت على الطرف الآخر، يتَّجه البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال، إلى المشاركة بتشكيلة مباراة الوداد الماضية أمام الاتحاد، اليوم.

وطبقًا للمصادر ذاتها، سيحدِّد البرتغالي تشكيلة الأزرق النهائية في الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة بساعتين.

بينما كشفت تقارير إعلامية عن حالة وحيدة قد تمكن الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال.

وأعلن نادي الاتحاد عن خضوع طارق حامد لعملية جراحية على موضع إصابته في الوجه، بعدما تعرض لجرح كبير، أثناء المشاركة في مباراة الاتحاد أمام الصفاقسي التونسي.

وتنتظر إدارة الاتحاد، وصول قناع للوجه، خاص باللاعب طارق حامد، من أجل ارتدائه خلال الفترة المقبلة، وفي حالة وصول القناع صباح اليوم "السبت" في الطائف، فإن فرص المصري للمشاركة في مباراة الكلاسيكو ستكون كبيرة.

وتسببت الإصابة التي تعرض لها طارق حامد في الوجه، في غيابه عن مباراة الجولة الثالثة أمام الشرطة العراقي.

وتقام مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، في كلاسيكو الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ويتأهل الفائز من الاتحاد والهلال، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يلاقي الفائز من الشباب والوحدة الإماراتي.

وتأهل الاتحاد متصدرًا عن المجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية بالعلامة الكاملة 9 نقاط، بعدما حقق ثلاث انتصارات متتالية على الترجي والصفاقسي التونسيين والشرطة العراقي .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة