تعرف على مدة غياب يوسف أوباما عن الزمالك بسبب إصابة الأمامية

السبت، 05 أغسطس 2023 08:30 ص
تعرف على مدة غياب يوسف أوباما عن الزمالك بسبب إصابة الأمامية يوسف اوباما
كتب عمر الايوبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي  بالزمالك أن يوسف إبراهيم "أوباما" العائد للأبيض من رحلة إعارة لنادي الحزم السعودي ، يعاني من إصابة في العضله الأمامية مما أبعده عن قائمة الأبيض لخوض مباراتي الشباب والنصر السعوديين بالبطولة العربية.
 
وأوضح رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك أنه سيتم وضع برنامج تأهيلي وعلاجي للاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة ، موضحاً أن اللاعب يحتاج إلى فترة تتراوح من ثلاثة إلى أربعة أسابيع للعلاج.
 
وودع فريق الكرة بنادي الزمالك البطولة العربية للاندية المقامة بالسعودية بعد التعادل الإيجابي 1/1مع النصر السعودي في الجولة الاخيرة بالمجموعة الثالثة.
 
قدم الزمالك عرض قوي امام النصر وتقدم بهدف نظيف وكان الاقرب للتاهل لدور الثمانية قبل ان ينجح كريستيانو رونالدو في خطف هدف التعادل للنصر ليصعد مع الشباب السعودي  ،ويودع الابيض البطولة.

افتتح التسجيل للزمالك أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 53 من ركلة جزاء قبل أن يتعادل كريستيانو رونالدو للنصر السعودى فى الدقيقة 86،بهذه النتيجة يكون الفريق الأبيض قد حصد 4 نقاط في البطولة العربية بالفوز على الاتحاد المنستيرى والتعادل مع النصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة