وائل الفشنى يقدم حفلاً على مسرح ساقية الصاوى اليوم

الجمعة، 04 أغسطس 2023 05:00 م
وائل الفشنى يقدم حفلاً على مسرح ساقية الصاوى اليوم وائل الفشنى
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم الفنان وائل الفشنى حفلاً غنائياً على مسرح ساقية الصاوى، اليوم الجمعة، بقاعة النهر، فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، حيث سيقدم خلال الحفل باقة متنوعة من الابتهالات والأغانى الطربية التى يعشقها جمهوره ويحرص على سماعها.
 
وتألق النجم وائل الفشنى بحفل غنائى فى مهرجان العلمين على مسرح الشارع على شاطئ العلمين الجديدة، وقدم من خلاله عددا من أغانيه وابتهالات دينية منها "سافر حبيبى" تتر مسلسل واحة الغروب، وأغنية بهية وبريدك.
 
وأحيا المطرب وائل الفشنى حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، وقدم خلال الحفل أغنية "أهو ده اللي صار" لسيد درويش.
 
وأعرب المطرب وائل الفشنى مؤخراً، عن سعادته بالمشاركة فى مهرجان العلمين فى دورته الأولى.
 
وقال الفشنى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "المهرجان شىء مشرف للعالم كله وأتمنى أن ينافس باقى المهرجانات، مشيراً إلى أن كل الحفلات السابقة حققت نجاحا كبيرا، وأوجه الشكر للشركة المتحدة على مجهودها فى المهرجان، وإذاعة حفلى على قنواتها وإتاحة الفرصة للجميع لمشاهدته".
 
يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
 
بدأت الفعاليات الفنية بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا في الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد "تاج"، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري"، وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة