رئيس جهاز الشيخ زايد: تقدم أعمال تطوير وصيانة الطرق بالمدينة

الجمعة، 04 أغسطس 2023 11:09 ص
رئيس جهاز الشيخ زايد: تقدم أعمال تطوير وصيانة الطرق بالمدينة إنشاء وتطوير الطرق بالشيخ زايد
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أحمد مصطفى، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، إنه جارٍ حاليًا تنفيذ أعمال التطوير ورفع الكفاءة لعدد من المجاورات المختلفة بالحيين التاسع والثامن بالمدينة بنسبة إنجاز متقدمة، كما أنه جار تنفيذ أعمال الصيانة بعددٍ من طرق المدينة، وجارٍ طرح أعمال التطوير ورفع الكفاءة لطرق الحى العاشر بالمدينة، نظرًا لأهمية محاور الطرق حيث أنها الشريان الأساسي لأى مدينة ولسهولة تحرك المواطنين والحصول على الخدمات المختلفة. 
 
تطوير الطرق بمدينة الشيخ زايد
تطوير الطرق بمدينة الشيخ زايد
 
أضاف رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، أنه جارٍ تنفيذ أعمال الطبقة السطحية للأسفلت بمداخل المدينة والمحور المركزي حيث وصلت نسبة الإنجاز إلى ما يقرب من 90%، مشيراً إلى أنه بالنسبة لأعمال إنشاء الطرق الجديدة فإنه جارٍ حالياً تنفيذ أعمال طبقة الأساس وتركيب البردورات بطريق 12، 14 (الطرق المؤدية إلى مشروع جنة 2)، وكذا جارٍ الانتهاء من أعمال الأسفلت للطرق الداخلية بمشروع جنة 2 تزامنا مع قرب مواعيد تسليم الوحدات. 
 
رفع كفاءة الطرق بمدينة الشيخ زايد
رفع كفاءة الطرق بمدينة الشيخ زايد
 
وقال أحمد مصطفى، إنه جارٍ تنفيذ طريق الريفيرا بطول 3 كم وعرض 45 مترا الواصل بين طريق النزهة وطريق القاهرة/ اسكندرية الصحراوي ووصلت نسبة الإنجاز إلى 42%.
 
أعمال الأسفلت بمدينة الشيخ زايد
أعمال الأسفلت بمدينة الشيخ زايد
 
وفي سياق متصل، قال أحمد مصطفى، إنه تم شن حملة غلق وتشميع لمبنى بالحى 11 المجاورة 4 لمخالفة شروط التخصيص، وذلك بمعرفة إدارتي التنمية والأمن بالتنسيق مع شرطة التعمير، بهدف منع أي ظواهر عشوائية بالمدن الجديدة والالتزام بالشروط وعدم المخالفة، للحفاظ على المظهر الحضاري بها.
 
إنشاء وتطوير الطرق بالشيخ زايد
إنشاء وتطوير الطرق بالشيخ زايد
 
وشدد رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، على استمرار متابعة أعمال غلق وتشميع وقطع المرافق عن جميع المخالفات بالمدينة والتصدي لها وإزالتها في مهدها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة