بابافاسيليو يطلب تقريرا عن اللاعبين الناشئين بالبنك الأهلى قبل بداية فترة الإعداد

الجمعة، 04 أغسطس 2023 03:00 م
بابافاسيليو يطلب تقريرا عن اللاعبين الناشئين بالبنك الأهلى قبل بداية فترة الإعداد البنك الاهلى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب القبرصى بابا فاسيليو المدير الفني لفريق البنك الاهلى تقرير شامل عن  اللاعبين الشباب المتميزين في قطاع الناشئين و تواجدهم مع الفريق الأول في فترة الاعداد لضم الأفضل بينهم الموسم المقبل .

وكان استقر القبرصى بابا فاسيليو المدير الفني لفريق البنك الأهلى على عودة لاعبى الفريق إلى التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل استعدادا لانطلاق بطولة الدورى الممتاز.

وكان مسئولو نادي البنك الأهلي دخلوا في مفاوضات متقدمة مع محمد حمدي زكي مهاجم فريق أسوان من أجل ضمه في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 
 
ورفض حمدي زكي تجديد عقده مع أسوان وخوض تجربة في القسم الثاني، حيث تلقى عدة عروض من الدوري المصري، وكذلك عرضا من الدوري اللبناني.
 
ولعب محمد حمدي زكي 28 مباراة بقميص أسوان هذا الموسم، صنع هدفا وحيدا وسجل 12 يحتل بها المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري بعد مابولولو برصيد 16 هدفا وزيزو برصيد 13 هدفا.
 
وكان نادي البنك الأهلي أعلن بشكل رسمي تعاقده مع الثلاثي أيمن أشرف وأحمد مدبولي وجاريندو في صفقة انتقال حر.
 
وانتهى عقد أيمن أشرف مع الأهلي مع نهاية الموسم المنصرم، لينضم إلى البنك الأهلي بشكل مجاني، وأيضًا أحمد مدبولي الذي انتهى عقده مع الإسماعيلي، وكذلك جاريندو مع النادي المصري البورسعيدي. 
 
 أنهى فريق البنك الأهلي الموسم المنصرم في مسابقة الدوري الممتاز وهو يحتل المركز الثالث عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة