الإسماعيلى يضع الرتوش الأخيرة لإعلان تولى إيهاب جلال القيادة الفنية

الجمعة، 04 أغسطس 2023 06:00 ص
الإسماعيلى يضع الرتوش الأخيرة لإعلان تولى إيهاب جلال القيادة الفنية الإسماعيلى
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضع اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة، الرتوش الأخيرة للإعلان عن التعاقد مع إيهاب جلال لقيادة فريق الدراويش في الموسم المقبل.

وأكد على أبو جريشة، رئيس اللجنة الفنية للنادي الإسماعيلي، أن سبب تأخر إعلان الدراويش عن التعاقد مع إيهاب جلال كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم، هي بعض التفاصيل الصغيرة التي جارى الاتفاق عليها، ومبدأ التعاقد مع إيهاب جلال لا يزال موجودا ولا يوجد تعثر في المفاوضات، فقط نتفق في الوقت الحالي على بعض التفاصيل الصغيرة قبل الإعلان بشكل رسمي.

وأضاف علي أبوجريشة أن القلعة الصفراء تواجه أزمة حادة بسبب أخطاء بالجملة تم ارتكابها في السنوات الأخيرة، وسيظل الإسماعيلي "مصنع كورة"، ودائماً يساهم في تخريج اللاعبين للمنتخبات الوطنية وهناك العديد من الأسماء.

وتابع رئيس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي أن أزمة قيد لاعبي الدراويش في الموسم المقبل جاءت بسبب ارتفاع قيمة الرسوم من جانب اتحاد الكرة، واتحاد الكرة بالغ في قيمة الرسوم التي فرضها لقيد اللاعبين، موضحاً أنه يجب تخفيض هذه الرسوم خاصة أن كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى في مصر.

وأوضح أن هناك مخالفات جسيمة من مجلس الإسماعيلي السابق في إبرام تعاقدات أكبر من القدرات المالية للنادي، والإسماعيلي الآن غارق في الديون والمشاكل المالية واللجنة الفنية لا تملك المال وستضطر للانتظار لحين انتخاب مجلس جديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة