محمد نجيب يجدد رسمياً للداخلية موسما إضافيا

الخميس، 31 أغسطس 2023 02:44 م
محمد نجيب يجدد رسمياً للداخلية موسما إضافيا محمد نجيب
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مسئولي نادي الداخلية، عن تجديد محمد نجيب مدافع الفريق ، لمدة موسم اضافي بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار تدعيم الفريق استعدادا للموسم الجديد .

ويخوض فريق الداخلية، مساء اليوم الخميس، مباراة ودية في اطار استعداداته للموسم الجديد ،  أمام نظيره فريق حرس الحدود .

نجح مسئولو نادي الداخلية برئاسة اللواء عثمان الدسوقى ، في التعاقد مع رمضان مصطفى حارس مرمى إنبي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .
 
وقد تعاقد انبي مع رمضان مصطفى قداما من مصر المقاصة لمدة 5 مواسم ، لتعويض رحيل محمود جاد حارس الفريق الذى انتقل للمصرى البورسعيدى بقيمة 23 مليون جنيه فى موسم 2022. 
 

وكان مسئولو نادي الداخلية، قد نجحوا فى التعاقد مع التونسي أشرف العفلي لاعب وسط النجم الساحلي لمدة موسمين، فى صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الفريق.

وحصل الداخلية على 4 لاعبين من المصري، هم: أحمد عبد الرسول حارس المرمى لمدة موسمين على سبيل الإعارة، محمد الظريف لمدة موسمين على سبيل الإعارة، أحمد شداد، ولؤى فهمى، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وكان عثمان الدسوقى، المشرف العام على فريق الداخلية، قد نجح فى التعاقد مع أحمد عماد، مدافع فريق المصرى البورسعيدى، خلال الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الموسم المقبل لمدة موسمين على سبيل الإعارة.
 
وكان اللاعب خالد قمر على عقود انتقاله إلى نادى الداخلية لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، ليبدأ رحلة جديدة في الدورى الممتاز.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة