ليفربول يعلن إعارة مدافعه فيليبس إلى سيلتك حتى يناير القادم

الخميس، 31 أغسطس 2023 06:28 م
ليفربول يعلن إعارة مدافعه فيليبس إلى سيلتك حتى يناير القادم فيليبس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول انضمام ناثانيال فيليبس إلى سيلتيك الاسكتلندي على سبيل الإعارة للنصف الأول من موسم 2023-2024، بشرط الحصول على التصريح الدولي ووفقا للموقع الرسمي للريدز.

ويرتبط قلب الدفاع بالنادي الاسكتلندي حتى يناير بعد الانتهاء من اجراءات الانتقال إلى سيلتيك بعد ظهر الخميس.

وشارك فيليبس في 29 مباراة مع فريق ليفربول، وسجل هدفًا واحدًا، منذ انضمامه إلى أكاديمية النادي في عام 2016.

وشارك في 20 مباراة خلال موسم 2020-21، عندما كان له دور فعال في مساعدة فريق يورجن كلوب على احتلال المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في الموسم الماضي، شارك اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا خمس مرات مع ليفربول، كان آخرها في مباراة كأس الإتحاد مع أمام وولفرهامبتون في يناير.

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية بريطانية عن البديل المحتمل في صفوف نادي ليفربول حال رحيل الدولي المصري محمد صلاح إلى صفوف اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورت" فإن نادي ليفربول وضع جواو فيليكس بديلاً محتملاً لتعويض رحيل محمد صلاح إلى صفوف اتحاد جدة السعودي خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضح التقرير أن يورجن كلوب استقر على اسم اللاعب ليكون بديلاً جاهزاً لتعويض رحيل محمد صلاح، في ظل تزايد الشائعات بشأن انتقاله الى الدوري السعودي للمحترفين.

فيما كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء آخر تطورات بشأن انتقال الثنائى الدولى المصري محمد صلاح وزميله جو جوميز إلى الدورى السعودي للمحترفين عبر بوابة اتحاد جدة.

وعنونت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ليفربول يصر على أن محمد صلاح وجو جوميز ليسا للبيع، حيث سجل الاتحاد اهتمامًا بهما وسط فورة الإنفاق الصيفية في الدوري السعودي للمحترفين.

وأضافت الصحيفة، لا يرغب ليفربول في بيع محمد صلاح أو جو جوميز إلى الاتحاد على الرغم من تسجيل فريق الدوري السعودي للمحترفين اهتمامًا قويًا بكليهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة