رنا سماحة لـ"إكسترا نيوز": مدينة العلمين الجديدة بها جميع الخدمات.. أنا محظوظة لأن أول مخرج تعاونت معه فى الدراما كان سعيد حامد.. وزينة صاحبة فضل عليّ.. وأحب البحر وأخاف من العوم وأركب عجلاً بـ"سنادات" حتى الآن

الخميس، 31 أغسطس 2023 11:24 م
رنا سماحة لـ"إكسترا نيوز": مدينة العلمين الجديدة بها جميع الخدمات.. أنا محظوظة لأن أول مخرج تعاونت معه فى الدراما كان سعيد حامد.. وزينة صاحبة فضل عليّ.. وأحب البحر وأخاف من العوم وأركب عجلاً بـ"سنادات" حتى الآن رنا سماحة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت الفنانة رنا سماحة عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان العلمين قائلة: "سعيدة بما يحدث في العلمين الجديدة، والمدينة بها كافة الخدمات وفي المستقبل ستكون أفضل".
 
وأضافت رنا سماحة، خلال قناة إكسترا نيوز، أنها سعيدة بحجم التطوير الكبير في العلمين الجديدة، واصفة إياه بالمشروع العبقرى، متابعة: "نمتلك أفضل بحر وأفضل طقس في المنطقة العربية، وهو ما يمكننا من الاستمتاع بالأجواء الصيفية الممتعة".
 
وتابعت رنا سماحة: "لدي عقدة من المياه، بسبب مدرسة قديمة في تعليم السباحة، ألقتنى في المياه لأتعلم السباحة، ما سبب لي عقدة حاولت التخلص منها دون فائدة، والذهاب إلى المصيف والتجمع كعائلة أحد طقوس أسرتي، لأننا نحافظ على الأشياء البسيطة واللحظات الرائعة".
وقالت الفنانة رنا سماحة، إنَّها تعتبر شواطئ البحر المتوسط هي المعنى الحقيقي للمصيف إذ إنها تفضل الرمال البيضاء على الزلط الصغير، مواصلة: "أحب البحر جدا، لكني أخاف منه وحتى الآن لا أجيد العوم".
 
وأضافت "سماحة"، في حواره مع الإعلامي محمود السعيد، مقدم برنامج "الجزيرة"، على قناة "إكسترا نيوز": "حضرت المصيف في العجمي وشواطئ المعمورة، عموما، شواطئ البحر المتوسط تمثل لي ذكريات الطفولة والصبا". 
 
وتابعت الفنانة: "أنا أخاف من قيادة أي مركبة بعجلتين، ولكني أعيش على السنّادات وأستخدمها حتى الآن.. أخري أركب لانش حد بيسوقه، عندي عقدة من المياه، لأن أبي وأمي ينتميان إلى المدرسة القديمة في تعليم العوم، كانا يرمياني في المياه حتى أتعلم العوم، لذلك، فقد كرهت العوم".
 
وأكدت رنا سماحة، أنها لا تخشى من الإفصاح بعمرها الحقيقي، وأن العمر بالنسبة لها «مجرد رقم»، ومصيف العيلة تحاول قدر الإمكان الحفاظ عليه، قائلة: «دائماً أحاول مع أسرتي أن نعيش يوماً من أجواء المصيف الذي تعودنا عليه».
 
وقالت الفنانة رنا سماحة، إنّ المخرج سعيد حامد هو أول مخرج تعاملت مع في عمل فني درامي وهو مسلسل أزمة نسب من بطولة الفنانة زينة التي رشحتها للدور.
 
وأضافت «سماحة» خلال حوارها مع الإعلامي محمود السعيد ببرنامج «الجزيرة» المُذاع على شاشة «إكسترا نيوز»: "زينة لها فضل كبير عليّ فيما يتعلق بدخول عالم الدراما، وأنا من المحظوظين بأن أتعاون مع سعيد حامد في أول عمل لي، وأنا أحب الدراما أكثر من الغناء لأنها تظهر مساحات الصوت".
 
وتابعت: "عندما تُحضر للعمل جيدا يمكنك تقديم أفضل أداء، ولدى عملي في الدراما لم أعتمد على أنني شاركت في مسرحيات من قبل، ولكن كل تجربة دخلتها كنت أحصل على ورشة تمثيل وأذاكر الدور جيدا وأحضر له، أما المسرح فهو الأساس دائما، حيث طوّر موهبتي".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة