توتنهام يحرم كين من دخول ملعب التدريب وجمع متعلقاته قبل انتقاله للبايرن

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 11:43 م
توتنهام يحرم كين من دخول ملعب التدريب وجمع متعلقاته قبل انتقاله للبايرن هاري كين
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "تليجراف" البريطانية عن منع هاري كين الهداف الذهبي لمنتخب إنجلترا من دخول ملعب تدريب نادي توتنهام هوتسبير في الساعات التي سبقت إتمام انتقاله مقابل 100 مليون جنيه إسترليني إلى بايرن ميونيخ الألماني.

ووفقاً للتقرير، كتب النادي، في رسالة بالبريد الإلكتروني، ليخبر هاري كين رسميًا أنه لن يكون من المناسب له العودة إلى ملعب التدريب قبل إضفاء الطابع الرسمي على انتقاله، بينما كان ينتظر السفر إلى ألمانيا .

وأوضحت الصحيفة أن هاري كين أعظم هدافي النادي على الإطلاق لم يحصل على فرصة لتوديع زملائه وجهًا لوجه ولم يحصل على أيّ من ممتلكاته الشخصية بنفسه، وبدلاً من ذلك كان عليه الانتظار حتى يتم إرسالها إليه وعائلته، الذين لم يتمكنوا أيضًا من الوصول إلى جناحهم في الملعب.

وأكد التقرير: "بينما أصر النادي على أن كين مرحب به دائمًا مرة أخرى وأنه لم يتعرض لأي حظر دائم، فإن معاملة أسطورة النادي في الساعات الأخيرة من مسيرته مع توتنهام ستصدم بعض المشجعين الذين يعشقون اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، والذي سجل 280 هدفًا".

فيما اختار ممثلو هاري كين عدم التعليق على مطالبته بالابتعاد عن ملعب التدريب قبل انتقاله إلى بايرن ميونخ. وأوضح قائد منتخب إنجلترا أن النادي وأنصاره سيبقون دائمًا مميزين بالنسبة له ويأمل في العودة مع عائلته في المستقبل.

وعلمت صحيفة تليجراف أنه بينما كان ينتظر السفر إلى ميونيخ بينما أنهى توتنهام صفقة الانتقال مع بايرن، أعرب كين عن رغبته في العودة إلى التدريب استعدادًا للمباراة الأولى للنادي هذا الموسم ضد برينتفورد.

لكن تم إخبار كين شفهيًا أنه لن يكون من المناسب له العودة إلى ملعب التدريب في ذلك الوقت، ثم تم تكرار ذلك كتابيًا عبر البريد الإلكتروني.

وقال متحدث باسم توتنهام: "بعد الاتفاق على صفقة مع بايرن ميونيخ، حصل هاري على إذن بالسفر إلى ألمانيا وبالتالي لم يكن مطلوبًا منه التدريب".

وأضاف المتحدث باسم النادي في تصريحات للجريدة البريطانية: "من المتوقع أن يعود إلى النادي في أقرب وقت ممكن ليقول وداعا، تبادل هاري ودانيال الرسائل بما في ذلك أطيب التمنيات بمناسبة ولادة ابنه هنري". وواصل حديثه: "كما تم نقله علنًا، فهو يحظى باحترام الجميع في النادي وهو موضع ترحيب دائمًا."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة