أحمد مصطفى: تسيير أولى الرحلات لبورسودان الاثنين.. والرحلة مجدية للسودان

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 06:18 م
أحمد مصطفى: تسيير أولى الرحلات لبورسودان الاثنين.. والرحلة مجدية للسودان الكاتب الصحفي أحمد مصطفى
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الزميل الكاتب الصحفي أحمد مصطفى مدير تحرير اليوم السابع ومدير مكتب القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمطار القاهرة، حول تفاصيل عودة الطيران لبورسودان، قائلا: "قررت شركة مصر للطيران تشكيل خط هام، حيث تنطلق في الخامسة فجر الاثنين المقبل 4 سبتمبر أولى رحلات الشركة، في طريقها إلى مدينة بورسودان والتى تعد الرحلة الأولى، ضمن أحدث خطوط الناقل الوطنى المصرى شركة مصر للطيران.
 
وأضاف أحمد مصطفى خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن العلاقات مع الأشقاء في السودان تتميز بالكثير من الارتباط والعلاقات الوطيدة بين أبناء وادى النيل، خاصة أن هذا الخط يعد مجدى من الناحية السودانية.
 
تابع أحمد مصطفى تم الاتفاق على هذه الرحلة، وقمت بالمرور بجولة حقيقية على مكتب مصر للطيران مبنى الركاب رقم 1 وشاهدت الرحلة على الشاشات، وبالفعل تحمل الرحلة رقم 865 وتعود إلى القاهرة برقم 866 بمنى الركاب رقم 3 المخصص لرحلات مصر للطيران وذلك 11 صباحا.
 
وأكد أحمد مصطفى أن هذا الخط واحد من 3 خطوط يتم التوسع من قبل الناقل الوطنى المصرى فى يوم الأحد 3 سبتمبر المقبل، ولدينا خط أيضا إلى ساوباولو بالبرازيل، بواقع رحلة كل أسبوعين، وذلك لخدمة العديد من الركاب والجاليات العربية والمصرية وركاب الترانزيت، وكانت مصر للطيران، أطلقت أولى رحلاتها من مطار القاهرة الدولى إلى مانشستر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة