نهال عنبر عن إذاعة حفلات العلمين: شكرا للمتحدة لاهتمامها دائما بالمواطن

الخميس، 03 أغسطس 2023 05:43 م
نهال عنبر عن إذاعة حفلات العلمين: شكرا للمتحدة لاهتمامها دائما بالمواطن نهال عنبر
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الفنانة نهال عنبر عضو إدارة مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن سعادتها بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بإذاعة حفلات مهرجان العلمين الجديدة عبر قنواتها، تماشيا مع سياسة الشركة الهادفة لتقديم خدمات متميزة لجميع أفراد الأسرة ومشاهدي قنواتها، وإيماناً منها بأهمية الترفية ضمن خطة قنواتها وبرامجها المتنوعة.

وقالت نهال عنبر في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": "قرار المتحدة باذاعة حفلات مهرجان العلمين عبر قنواتها، موقف جامد جدا منها وده عهدنا بيها بأن دايما بيهمها المواطن قبل أي حاجة، وكمان تبرعها بفلوس المهرجان لحياة كريمة أكبر دليل بأنها دايما مساندة البلد على رفع معيشة المواطن والترفيه أيضا".

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إذاعة حفلات مهرجان مدينة العلمين الجديدة للترفية، وذلك تماشيا مع سياسة الشركة الهادفة لتقديم خدمات متميزة لجميع أفراد الأسرة ومشاهدي قنواتها، وإيماناً منها بأهمية الترفية ضمن خطة قنواتها وبرامجها المتنوعة.

 ومن المقرر أن تذيع قناتا "الحياة" و"سي بي سي" في العاشرة من مساء اليوم على الهواء مباشرة، الحفل الساهر الكبير للنجم مدحت صالح والنجمة ريهام عبد الحكيم. وفي نفس التوقيت سيتم إذاعة الحفل الضخم للنجم تامر حسني، على قناة "دي إم سي".

 كما سيذاع في العاشرة من مساء غدا الجمعة حفل المطرب أحمد سعد على قناة "أون".

يذكر أن مهرجان مدينة العلمين للترفية، انطلق يوم 13 يوليو ويستمر حتى 26 أغسطس  المقبل، إذ يستضيف المهرجان نحو مليون زائر من داخل مصر والوطن العربي.

كما تشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة في أحداث مهرجان العلمين الرياضي، فضلا عن أن المهرجان يضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، بالإضافة إلى معارض والعديد من الحفلات الغنائية لأبرز الفنانين من مصر والوطن العربي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة