الفنانة الأردنية نداء شرارة: أجهز حاليا مينى البوم مصري ويضم أغنية فى حب مصر

الخميس، 03 أغسطس 2023 12:28 ص
الفنانة الأردنية نداء شرارة: أجهز حاليا مينى البوم مصري ويضم أغنية فى حب مصر نداء شرارة
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة الاردنية نداء شرارة، أن مسرح جرش يعنى لنا الكثير وكل واحد يطمح للصعود على هذا المسرح، ولم أكن اتخيل أن أقف وتكون لى حفلات على هذا المسرح.
 
وأضافت في لقاء خاص على هامش مهرجان جرش مع الإعلامية شافكى المنيرى بببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى: فخورة بنفسى اننى استحق الوقوف على هذا المسرح، وكل مرة اقف على نسرح جرش ببقى مش عاوزة الوقت يخلص، والآن بعد السنة الخامسة كل الأغانى خاصة بى، واغنيها بكل ثقة، بعد أن كنا نغنى لفنانين آخرين.
 
وتابعت: الآن أحضر مينى البوم مصري وبحضر اغنية لمصر تحديدا وطبعا مصر حبيبتى وهى البلد التي فتحت لى قلبها وحبها في قلبى أكثر من ان يعبر ، وبغنى في الاغنية باللهجة المصرية والمفاجأة انى انا هغنى في حب مصر ، وفعلا شعب مصر مضياف ومصر ام الدنيا.
وأكملت سأغنى اغنية اين النشامى واغنية ميدلى من الاغانى التراثية الخاصة بى مشيرة إلى ان كل أعمالها الخاصة تغنيها في كل الحفلات ولكن في بعض البلدان الجمهور يكون طالب اغانى معينة من تراثه وانا أقدمها بالتأكيد .
 
وأكدت ان المشاركة في عرس ولى العهد كان شيء مثل الحلم وهى افضل شيء حصلى منذ انتهاء ذا فويس وكل بيت اردنى كان حاسس ان الفرح في بيته ودائما نتغنى بطيبة وأخلاق العائلة المالكة .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة