الشباب يبحث عن صدارة مجموعة الزمالك أمام الاتحاد المنستيرى فى البطولة العربية

الخميس، 03 أغسطس 2023 07:00 ص
الشباب يبحث عن صدارة مجموعة الزمالك أمام الاتحاد المنستيرى فى البطولة العربية الشباب السعودي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يبحث فريق الشباب السعودي عن صدارة المجموعة الثالثة عندما يخوض مباراة حاسمة أمام نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، مساء اليوم الخميس، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية ، كأس الملك سلمان للأندية2023، والتي تقام حاليا في المملكة العربية السعودية.
 
ويحتضن ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، مواجهة الشباب والاتحاد المنستيري في تمام الساعة السادسة مساء اليوم ، بتوقيت القاهرة.
 
يحتل فريق النصر صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع الشباب في الجولة الأولى بهدف لكل منهما، وفوزه على اتحاد المنيسيري  في الجولة الثانية 4-1، بينما يتواجد فريق الشباب في الوصافة والمركز الثانى بنفس الرصيد 4 نقاط،  ثم يأتي الزمالك ثالثا برصيد 3 نقاط ويتذيل الاتحاد المنستيري ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط ، بعد خسارته أمام الزمالك والنصر 4-0، و 4-1 على الترتيب.
 
ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الشباب السعودي كالتالي:
 
حراسة المرمى: كيم جو هون
 
خط الدفاع: فواز الصقور – تياجو سانتوس – حسان تامبكتى – حسين عباس
 
خط الوسط: غوستافو كويلار- محمد شراحيلي – إيفر بانيجا
 
خط الهجوم: أحمد عبده جابر – عبدالإله آل شمرى – هتان سلطان.

فرص تأهل مجموعة الزمالك

 

وتعقَّدت حسابات الزمالك في التأهل للدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم  بعد خسارته أمام الشباب السعودي بهدف نظيف.
 
وفي الجولة الحاسمة، سيخوض الزمالك مواجهة قوية أمام فريق النصر السعودي، اليوم الخميس ويملك الزمالك فرصتين من أجل التأهل للدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية، فيما تعني خسارته أمام النصر خروجه بشكل رسمي من البطولة.
 
الفرصة الأولى للزمالك ، هي الفوز بأي نتيجة على النصر السعودي أو التعادل مع النصر السعودي، شرط خسارة فريق الشباب السعودي أمام الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة التي ستقام في نفس الموعد.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة