الرجاء المغربى يصارع الوحدة الإماراتى على صدارة المجموعة بالبطولة العربية

الخميس، 03 أغسطس 2023 04:00 ص
الرجاء المغربى يصارع الوحدة الإماراتى على صدارة المجموعة بالبطولة العربية الرجاء
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 ينافس الرجاء المغربي نظيره الوحدة الإماراتي على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بعدما تأهلا سويا إلى دور الـ 16، حيث يلتقيان مساء اليوم الخميس ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية 2023.
 
وضمن الرجاء والوحدة التأهل عن المجموعة الرابعة  برصيد 6 نقاط لكل منهما من انتصارين بينما ودَّع البطولة بشكل رسمي شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي  حيث يلعبان معا في مباراة تحصيل حاصل.
 
ويحتل الرجاء والوحدة المركزين الأول والثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط لكل منهما فيما يتذيل شباب بلوزداد والكويت الترتيب بلا رصيد من النقاط إثر هزيمتين تواليا.
 
ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، مباراة الرجاء والوحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.
 
ويسعى الرجاء والوحدة إلى الفوز لضمان صدارة المجموعة والاستمرار في نفس الملعب في الدور التالى بينما سيسافر الخاسر إلى متصدر المجموعة المنافسة.
 
وفى نفس التوقيت في الرابعة عصرا يحتضن ملعب نادي ضمك مواجهة شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي في مواجهة تحصيل حاصل ويبحث كل منهما على فوز شرفي لحفظ ماء الوجه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة