أهم الأخبار: استقبال تظلمات الثانوية العامة.. والزمالك يستعد لدك حصون رونالدو ورفاقه

الخميس، 03 أغسطس 2023 11:05 ص
أهم الأخبار: استقبال تظلمات الثانوية العامة.. والزمالك يستعد لدك حصون رونالدو ورفاقه نتيجة الثانوية العامة
كتبت أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد أمانى الأخرس وتقديم أحمد العدل، استعرض من خلالها مجموعة من أهم الاخبار، والبداية من وزارة التربية والتعليم، حيث تبدأ اليوم في استقبال تظلمات الطلاب على نتيجة الثانوية العامة 2023 إلكترونيا عبر موقع الوزارة.

وأكدت الوزارة على فتح باب التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023، من اليوم الخميس 3 أغسطس ولمدة أسبوعين، على أن يتم دفع رسوم التظلم لكل مادة بقيمة 200 جنيه، مؤكدة أنه يتم التقديم على باب التظلمات على موقع الوزارة بعد سداد الرسوم المقررة، ويتم تحميل نماذج الأسئلة ونماذج الإجابات لكل مادة على موقع الوزارة، ويكون الاطلاع على أوراق الإجابة بلجنة النظام والمراقبة التابع لها الطالب.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم تحديد موعد الاطلاع بعد التقديم على الموقع، وعلى الطالب طباعة نماذج الأسئلة للمواد المراد الاطلاع عليها من على موقع الوزارة وسيستلم الطالب نماذج الإجابة بمقر اللجنة.

وحددت الوزارة رابطاً الكترونيا لبدء قبول تظلمات الثانوية العامة على النتيجة باللغة الإنجليزية tazalom.emis.gov.eg/، وسيتم الدخول باستخدام البريد الموحد لقبول التظلمات.

وأكدت الوزارة أن تطبيق نظام التظلمات يأتي في إطار حرص الوزارة على حصول كل طالب على حقه كاملاً في الثانوية العامة 2023.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة