أكرم القصاص - علا الشافعي

جوجل تدخل تحديثات على تطبيق Fitbit.. تعرف عليها

الخميس، 03 أغسطس 2023 06:00 ص
جوجل تدخل تحديثات على تطبيق Fitbit.. تعرف عليها شركة جوجل - صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمنح جوجل تطبيق Fitbit تغييرًا بنمط جديد على Android و iOS، حيث يتم إعادة تصميم تطبيق Fitbit بشكل كبير ، مع التركيز على البساطة والتخصيص والتحفيز. 
 
وتم تحديث مظهر التطبيق باستخدام نظام ألوان وأيقونات ورسوم توضيحية جديدة لتتماشى مع موضوع التصميم متعدد الأبعاد من جوجل، حيث يحتوي التصميم الجديد على ثلاث علامات تبويب - اليوم ، أنت والمدرب ، والتي توفر الوصول إلى مقاييس وأنشطة مميزة.
 
وفي علامة التبويب "اليوم" ، يمكنك بسرعة عرض الإحصائيات والمقاييس المفضلة لديك بلمحة، كذلك يمكنك تخصيص الإحصائيات التي يتم عرضها لتناسب أهدافك الفردية.
 
وعلى الرغم من الاسم، يمكنك أيضًا الاطلاع على نظرة عامة على اتجاهات صحتك من الشهر أو العام الماضي من خلال المخططات والرسومات والأيقونات.
 
وتوفر علامة التبويب "المدرب" قوائم منسقة من التدريبات وجلسات اليقظة لتحفيزك، حيث يمكن للمستخدمين تخصيص البحث عن طريق تصفية التدريبات والمعدات المملوكة ومستوى اللياقة البدنية والأهداف الصحية.
 
يمكن لمشتركي Fitbit Premium الوصول إلى المزيد من المحتوى، علامة التبويب You هي المكان الذي يمكنك فيه الوصول إلى شارات الإنجاز ومقاييس التقدم والتواصل مع مستخدمي Fitbit الآخرين. 
 
يمكنك أيضًا تحديث معلوماتك الشخصية، مثل الخطوات اليومية ووقت النوم ودقائق المنطقة النشطة، بالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق الآن بشارات إنجاز محدثة، كذلك يمكنك إدارة اتصالات المجتمع الخاص بك من خلال هذا القسم.
 
ولا يزال تطبيق Fitbit يتتبع الخطوات والتمارين على هاتفك دون الحاجة إلى جهاز يمكن ارتداؤه، بالإضافة إلى ذلك، يقول Fitbit أن التطبيق يقدم عدد خطوات أكثر دقة ويعرض تفاصيل المسار المباشر للمشي والجري والمشي لمسافات طويلة، كذلك يجب أن يكون من الأسهل تسجيل روتين التمرين واستهلاك المياه والمقاييس الأخرى.
 
من المقرر إطلاق تطبيق Fitbit المعاد تصميمه في الخريف، تدعو جوجل عددًا محددًا من مستخدمي Fitbit للمشاركة في اختبار تجريبي مغلق وتقديم الملاحظات قبل طرح التطبيق الجديد للجميع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة